أخبار عاجلة
هاري كين نجم توتنهام هوتسبير

توتنهام يكشف مدة غياب نجمه هاري كين

شهاب طارق


كشف توتنهام هوتسبير الإنجليزي المدة التي سيغيب فيها نجم الفريق هاري كين عن الملاعب، حيث أنه سيغيب مدة أطول مما كان متوقعا.


حيث يغيب هداف توتنهام عن الملاعب حتى أبريل المقبل، بعد أن أعلن الفريق اليوم حاجة اللاعب لإجراء جراحة لعلاج تمزق أصيب به اللاعب في أحد أوتار العضلات الخلفية لفخذه الأيسر.


وتعرض هاري كين لإصابته عند محاولته التسديد في المباراة التي خسرها فريقه توتنهام أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف في يوم رأس السنة بالدوري الإنجليزي.


وقال توتنهام في بيان: “بعد تقييم مستمر من طاقمنا الطبي على مدى الأسبوع الماضي، نؤكد أن هاري كين سيخضع لجراحة لإصلاح تمزق في وتر العضلات الخلفية لفخذه الأيسر… قرار إجراء الجراحة لا يتوقع أن يؤثر على الإطار الزمني لفترة غياب قائد منتخب إنجلترا، مع توقع عودته إلى التمارين في إبريل” أي قبل شهرين من إنطلاق منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.


وستتسبب إصابة كين في غيابه عن المشاركة مع السبيرز أمام كل من ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي، فضلا عن مباراة لايبزيج الألماني في دور ال16 بدوري أبطال أوروبا.


وتشكل هذه الإصابة ضربة موجعة لحظوظ مدرب توتنهام الحالي جوزيه مورينيو وتشيلسي بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يبتعد توتنهام بفارق 6 نقاط، حاليا عن تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37