أخبار عاجلة
وزير الرياضة ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى خلال المؤتمر

بالصور.. وزير الرياضة يواصل خبطاته في رعاية الأبطال بحضور حطب وطلعت مصطفى

شهاب طارق


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، وبحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية صباح اليوم مؤتمر توقيع مذكرة التفاهم بين وزارة الشباب والرياضة ومجموعة طلعت مصطفى لرعاية عدد من أبطال المنتخبات الرياضية للمنافسة بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.


وصرح د. أشرف صبحي أن الوزارة عكفت خلال الفترة الماضية على دراسة كافة إحتياجات المنتخبات المختلفة التي تخوض غمار المنافسات المؤهلة للأولمبياد سواء من إحتياجات مادية لتغطية تكاليف المشاركات في البطولات أو الدعم الفني من خلال التعاقد مع أفضل الأجهزة الفنية المتاحة سواء مصرية أو أجنبية بالإضافة إلى الأدوات الرياضية التي تمثل جزء هام في المنظومة الرياضية ومن ثم توفير كافة تلك الإحتياجات سواء من خلال الدعم المباشر لجميع الإتحادات من قبل وزارة الشباب والرياضة أو بالتعاون والتنسيق الغير مسبق في الرياضة المصرية وخاصة الفردية منها مع كبرى مؤسسات القطاع الخاص والإستفادة من الدور المجتمعي لتلك المؤسسات كرعاية مجتمعية من قبل مؤسسات القطاع الخاص وذلك لتوفير مدربين متخصصين وأخصائي سيكولوجي وخبراء في التغذية والتدريبات البدنية والتأهيلية بالإضافة إلى أفضل الأدوات والملابس الخاصة بمختلف الألعاب الرياضية.


وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تعمل بكل السبل على تهيئة الأجواء المناسبة والهادئة لأبطالنا لتحقيق نتائج مشرفة في مختلف المنافسات العالمية والأوليمبية وذلك من خلال تسخير كافة الإمكانات المادية والفنية.


من جانبه أوضح هشام طلعت مصطفى أن إبرام مذكرة التفاهم مع وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية وجهود خدمة المجتمع التي تضطلع بها مجموعة طلعت مصطفى.


وتتضمن مذكرة التفاهم تقديم مجموعة طلعت مصطفى مجموعة من الخدمات وبرامج رعاية لتنفيذ خطة الإعداد والتأهيل الفني والنفسي والغذائي والطبي الواردة من وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى الخطة التسويقية لبرامج الرعاية.


وقع مذكرة التفاهم اللواء محمد نور سالم المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة وعن مجموعة طلعت مصطفى المهندس شريف غنيم نائب الرئيس التنفيذي لقطاعي التسويق والمبيعات.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37