أخبار عاجلة
إعلان التسجيل في المشروع القومي لموهوبي كرة القدم

وزارة الرياضة تبدأ اختبارات المشروع القومي للموهوبين في كرة القدم

شهاب طارق


أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن بدء إختبارات المشروع القومي لموهوبي كرة القدم “نجوم مصر ستارز أوف إيجيبت”، خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير المقبل بمركز شباب الجزيرة بالقاهرة وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص.


يشرف على إختبارات “نجوم مصر” مجموعة من أكبر الخبراء في كرة القدم وذلك لإنتقاء أفضل العناصر المميزة والموهوبة من المتقدمين على مستوى الجمهورية على عدة مراحل، حيث يتم الإنتقاء وفق مجموعة من الإختبارات والقياسات الفسيولوجية لتحديد الموهبة، يليها مرحلة التدريب وثقل المهارات في مراكز جغرافية تغطي مختلف محافظات مصر، وعقب ذلك يتم إختيار المميزين للتدريب تحت أيدي متخصصين وأجانب، حتى الوصول إلى مرحلة التسويق في أكبر الأندية على المستوى المحلي والأوروبي.


وخصصت وزارة الشباب والرياضة عدة أماكن للحصول على إستمارة المشاركة في إختبارات المشروع القومي لإكتشاف المواهب في كرة القدم “نجوم مصر ستارز أوف إيجيبت” وهي (مركز شباب الجزيرة بالقاهرة، مركز شباب التجمع الأول بالقاهرة، مركز شباب زايد بمدينة 6 أكتوبر)، وذلك بعد التسجيل على الرابط الإلكتروني:
www.starsofegypt.com


على أن يتم الكشف الطبي على المتقدمين للإختبارات من خلال نخبة من أكبر الأطباء المتخصصين، ويحصل المختبر على تي شيرت رياضي لإجراء الإختبارات.


وكانت وزارة الشباب والرياضة قد وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع شركة هولندية بهدف إكتشاف المواهب في كرة القدم كمشروع قومي علمي تحت مسمى “نجوم مصر”، في إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بزيادة قاعدة الممارسة الرياضية، وإكتشاف وإنتقاء الموهوبين في كافة المحافظات.


ولمزيد من المعلومات عن المشروع القومي لإكتشاف الموهوبين في كرة القدم “نجوم مصر” يمكن زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي:
www.starsofegypt.com

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37