أخبار عاجلة
الإسماعيلي

الإسماعيلي يعبر إلى نصف نهائي البطولة العربية بالتعادل أمام الإتحاد

شهاب طارق


تأهل النادي الإسماعيلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية، بعد التعادل أمام الإتحاد السكندري سلبيا دون أهداف، في إياب دور الثمانية من البطولة في المباراة التي جمعت الفريقين بستاد الإسماعيلية، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف.


بدأ الإسماعيلي المباراة هجوميا في الدقيقة الثالثة عن طريق كرة من عبد الرحمن مجدي إنطلق بها في الجانب الأيسر، وسدد عرضية مرت من جميع لاعبي الفريقين.


وفي الدقيقة الخامسة رد الإتحاد بهجمة من خلال عرضية أرضية مرت داخل منطقة الجزاء، تلقاها أحمد رفعت وسددها قوية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.


وبالدقيقة 28 كاد الإتحاد أن يسجل عبر مهاجمه خالد قمر، حيث تلقي قمر كرة عرضية حولها رأسية قوية، لكن عارضة الدراويش كانت لها بالمرصاد.


وسجل الإتحاد هدف بعد مرور 31 دقيقة من المباراة عن طريق محمود رزق، لكن المغربي رضوان جيد حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل، بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.


وتلقى محمد الشامي لاعب الإسماعيلي كرة عرضية رائعة مررها له عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 44، روضها بنجاح وسددها قوية تصدى لها عماد السيد حارس الإتحاد ببراعة.


وعند الدقيقة 53 مرر محمد صادق كرة رائعة للشامي على حدود منطقة الجزاء، سددها الأخير بطريقة رائعة لكنها مرت أعلى مرمى زعيم الثغر بقليل.


وفي الدقيقة 57 حصل الإسماعيلي على ركنية لم يستفد منها، وبعدها بدقيقتين حصل الإتحاد على ركنية هو الآخر بالدقيقة 60 فشل في إستغلالها.


ثم تصدى عماد السيد حارس مرمى الإتحاد لكرة إسماعيلاوية بنجاح وذلك بحلول الدقيقة 61.


ثم أضاع رزاق سيسيه تسديدة سددها من ركنية حصل عليها الفريق السكندري وذلك في الدقيقة 64، حيث مرت أعلى مرمى الدراويش.


ثم حصل برازيل الكرة المصرية على ركلة حرة بالدقيقة 66، تولى تنفيذها عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 67 سددها أرضية مرت بجوار القائم.


وعند الدقيقة 74 حصل الدراويش على ركلة حرة لم يحسن إستغلالها، وبعدها بدقيقة حصل الفريق على ركلة حرة أخرى بالدقيقة 75 لكنها تضيع هي الأخرى.


وبالدقيقة 82 سدد محمد الشامي كرة تصدى لها عماد السيد حارس مرمى زعيم الثغر.


ثم تنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وتأهل الإسماعيلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37