أخبار عاجلة
نبيل معلول

عضو الإتحاد السوري لكرة القدم: نبيل معلول يبدي موافقته على تولي تدريب المنتخب

شهاب طارق


قال عضو الإتحاد السوري لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبد القادر كردغلي، اليوم، أن المدرب التونسي نبيل معلول أعلن موافقته مبدئيا على تولي تدريب منتخب سوريا بعد أن تم الإجتماع معه “بشكل سري”.


وصرح كردغلي: “بعد مفاوضات هاتفية قام نبيل معلول الخميس، بزيارة دمشق لمدة 24 ساعة، وإجتمعنا معه لعدة ساعات حيث أبدى رغبته وموافقته على تدريب منتخب سوريا وإتمام أمور التعاقد”.


وأضاف أنه تم الإتفاق على كافة الأمور الفنية والإدارية، وبإنتظار دراسة مطالبه المادية، وذلك بحسب وكالة فرانس برس.


ولم يوضح عضو الإتحاد السوري المطالب المادية للمدرب التونسي، وقال: “سيقوم إتحاد الكرة بدراسة شروطه المادية والبت فيها قريبا.. وبنسبة كبيرة ستكون الأمور محلولة، علما أن مدة العقد هي نحو سنة و10 أشهر، أي حتى نهاية التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس أمم آسيا”.


وكان فجر إبراهيم المدير الفني السابق لمنتخب سوريا الذي إنتهى عقده نهاية السنة الماضية، رفض إقتراح إتحاد الكرة بتمديد عقده لمدة 6 أشهر، رغم أنه قاد الفريق لتصدر المجموعة الآسيوية الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس أمم آسيا 2023 بالصين.


وتصدر المنتخب السوري المجموعة برصيد 15 نقطة، جمعهم من خمس مباريات في خمس جولات بالتصفيات، مقابل 7 نقاط للصين والفلبين، و3 نقاط لجزر المالديف، بينما تذيلت غوام المركز الأخير دون نقاط.


وستخوض سوريا الجولات الثلاث المتبقية من التصفيات خارج ملعبها، حيث تحل ضيفة على جزر المالديف في 31 مارس المقبل، وعلى غوام في الرابع من يونيو، والصين في الجولة الأخيرة في التاسع من الشهر نفسه.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37