أخبار عاجلة
الإنجليزي جود ترامب بطل دورة ألمانيا للأساتذة للبلياردو

الإنجليزي جود ترامب يحقق لقب دورة ألمانيا للبلياردو

شهاب طارق


فاز الإنجليزي جود ترامب لاعب البلياردو “السنوكر” بلقب بطولة دورة ألمانيا للأساتذة للعبة، بعد تغلبه على الأسترالي نيل روبرتسون في النهائي بنتيجة (9-6).


وحقق بذلك اللاعب الإنجليزي صاحب ال30 عاما، اللقب الرابع له على التوالي، بعد فوزه بألقاب بطولة العالم للبلياردو، وبطولة العالم المفتوحة، وبطولة إيرلندا الشمالية المفتوحة.


وبالإضافة إلى لقب دورة ألمانيا، حصل اللاعب على جائزة مالية تبلغ 80 ألف جنيه إسترليني، فيما حصل وصيفه روبرتسون على 35 ألف إسترليني.


وحقق جود ترامب 15 لقبا ضمن سلسلة البطولات المصنفة عالميا طوال مشواره في لعبة البلياردو حتى الآن، ويحتل حاليا المركز الثامن في قائمة أكثر اللاعبين حصولا على الألقاب في تاريخ “السنوكر”، خلف كل من الأسترالي روبرتسون والإنجليزي مارك سيلبي “17 لقبا لكل منهما، ومارك ويليامز من ويلز برصيد 22 لقبا، والإنجليزي ستيف ديفيس ب28 لقبا، وجون هيغينز من إسكتلندا، برصيد 30 لقبا، ويتربع على عرش صدارة القائمة كل من الإنجليزي روني أوسوليفان والإسكتلندي ستيفن هندري برصيد 36 لقبا لكل منهما.


فيما تقام الجائزة الكبرى لبطولة العالم للبلياردو ستنطلق في الفترة من 3 حتى 9 فبراير الجاري، بمشاركة أفضل 32 لاعبا خلال موسم 2019-2020.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37