أخبار عاجلة
كارلوس إدواردو

الدورى السعودى: بعد خروجه من قائمة الفريق الاسيوية.. إدوارد قد يرحل عن الهلال

أحمد العدوي

بات مصير اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادى الهلال السعودى مع الفريق السعودى فى مهب الريح خاصه فى ظل الانباء التى ترددت فى الفترة الاخيرة حول تعاقد الزعيم الهلالي مع لاعب أجنبى اخر.

وأكد استبعاد مدرب الفريق الروماني زرافان لوشبسكو من قائمه الفريق الاسيوية اقتراب اللاعب من الرحيل عن بطل دورى أبطال آسيا فى نسخته الاخيرة عام ٢٠١٩.

يشار ان اللاعب البرازيلي ينتهى عقده مع الفريق السعودى فى يونيو القادم حيت يحق له التوقيع لاى نادى وذلك بعد دخوله الفترة الحرة.

انتقل كارلوس إدواردو الى الهلال السعودى فى عام ٢٠١٥ واستطاع فى اول مشاركه له مع الزعيم فى أحرز هدف الفوز فى مباراة كأس السوبر السعودي التى جمعت الهلال مع النصر فى أغسطس ٢٠١٥ بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال فى العام ٢٠١٦،٢٠١٥ اول مواسمه مع الزعيم الهلالي.

ويعد ادارادو الهداف التاريخى للأعبى الهلال الأجانب بعد وصوله للهدف رقم ٧١ متفوقا على لاعب الفريق السابق البرازيلي تياجو نيفيز الذى أحرز ٥٩ هدف فى مشواره مع الهلال السعودى.

الجدير بالذكر ان اللاعب البرازيلي سجل ١١ هدف مع الهلال هذا الموسم حيث شارك فى ١٦ مباراة فى مختلف المسابقات مع متصدر الدورى السعودى.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37