أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

محكمة في كوريا الجنوبية تقضي بتغريم شركة محلية بسبب رونالدو

شهاب طارق


قضت محكمة في كوريا الجنوبية اليوم، بإلزام شركة محلية بدفع تعويضات للجمهور، بسبب عدم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة ودية لفريقه يوفنتوس الإيطالي، في سيول الصيف الماضي.


وأفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب” أن إثنين من المشجعين المحليين رفعا دعوى قضائية ضد شركة “ذي فيستا” بتهمة الدعاية الكاذبة، وقضت محكمة مقاطعة إينشيون على الشركة المروجة (للمباراة في كوريا) بأن تدفع للمشجعان 371 ألف وون “300 دولار تقريبا”، دون أن تصدر أي حكم أو غرامة في حق يوفنتوس أو رونالدو.


وكشفت روبن تشانغ المديرة التنفيذية لشركة “فيستا” أنها إشتكت إلى نائب رئيس نادي يوفنتوس اللاعب السابق التشيكي بافيل ندفيد خلال المباراة لعدم مشاركة النجم البرتغالي، فأجابها قائلا: “آمل أيضا في أن يلعب رونالدو، ولكنه قال أنه لا يريد، أنا آسف، لا يمكنني أن أفعل أي شيء”.


وأغضب يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة جماهير كوريا الجنوبية في يوليو الماضي، بسبب عدم مشاركة رونالدو في مباراة ودية ضد نجوم الدوري الكوري الجنوبي وإنتهت بالتعادل (3-3)، على ملعب كأس العالم في العاصمة سيول أمام 65 ألف متفرج.


وغاب النجم البرتغالي عن المباراة رغم أنه كان وجه الحملة الترويجية التي قامت بها شركة ذي فيستا من أجل المباراة، مما جعل تذاكر اللقاء الذي تراوح سعرها بين 30 ألف وون “25 دولارا” و400 ألف “قرابة 340 دولارا” تنفد في أقل من ثلاث دقائق.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37