أخبار عاجلة
عمر السومة

دورى ابطال آسيا: الاتحاد الآسيوي يرشح السومة وجوميز لحصد لقب الهداف

أحمد العدوي

رغم غياب الدولى السورى عمر السومه عن صفوف الاهلى السعودي نظرا لتعرضه للاصابه خلع فى الكتف اتناء مباراة الاهلى مع الرائد ضمن منافسات الجوله الرابعه عشر من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورغم غياب الدولى السورى عن الملاعب فى الفترة الاخيرة نظرا للاصابه الا ان موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحدث عن نجم خط هجوم الاهلى السعودي ورشحه لجائزة هداف دورى أبطال آسيا ٢٠٢٠ مع المهاجم الفرنسي بافتيمى جوميز لاعب الهلال السعودى.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوى لكرة القدم عن السومه انه من أفضل المهاجمين فى القارة الاسيويه ويمتاز بالقوه البدنيه ويمثل خطورة عاليه على مرمى الفرق المنافسه.

وأضاف قائلا يمتلك السومه سجل تهديفى يقترب من هدف فى كل مباراة وذلك منذ انضمامه إلى الاهلى عام ٢٠١٤ ويدخل الدولى السورى هذه البطوله بهدف قياده الاهلى لتتويج باللقب القارى هذا الموسم ٢٠٢٠.

وعن جوميز تحدث الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوى لكرة القدم قائلا تتجه الانظار نحو المهاجم الفرنسي المخضرم جوميز نجم خط هجوم الهلال الذى يسعى للتحقيق لقب هداف دورى أبطال آسيا للعام الثانى على التوالى بعد أن فاز بها فى الموسم الماضي عام ٢٠١٩.

وتابع الموقع ان المهاجم الفرنسى يسعى لتحقيق مزيد من الالقاب من خلال تحقيق بطوله الدورى السعودى الذى يحتل الهلال صدارته برصيد ٣٥ نقطه إلى جانب تحقيق لقب دورى أبطال آسيا ٢٠٢٠.

الجدير بالذكر ان جوميز يحتل صدرارة الهدافين فى الدورى السعودى للمحترفين برصيد ١٥ هدف.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37