أخبار عاجلة
إصابة عثمان ديمبيلي

ديمبيلى يصاب للمرة ١١ ويغيب عن اليورو.. والبارسا البديل

أحمد العدوي

أعلن نادى برشلونة الاسباني فترة غياب الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلى لتعافى من إصابته بعد خضوعه مؤخرا لعمليه جراحيه فى أوتار الركبه فى فنلندا.

وطبقا للحساب الرسمى لنادى برشلونة الاسباني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أعلن مساء اليوم الثلاثاء عن نجاح العميله الجراحيه التى خضع لها اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلى وأكد ان اللاعب سغيب عن الفريق الكتالونى لمده سته أشهر ممايعنى انتهاء موسم اللاعب مع العملاق الاسبانى.

وكان اللاعب الذى تأكد غيابه عن منتخب فرنسا فى يورو ٢٠٢٠ على وشك العوده بعد تعافيه من أصابه آخرى لكنه غادر المران الاسبوع الماضي نتيجه شعوره بالآلام الحادة.

وقد يلجأ العملاق الاسبانى للحصول على اذن من الاتحاد الاسباني لكرة القدم بالتعاقد مع لاعب جديد رغم غلق باب الانتقالات الشتويه وذلك طبقا للوائح الليجا الاسبانيه لحل الازمه الهجوميه نتيجه أصابه عثمان ديمبلى مهاجم الفريق.

وقد يحل المهاجم الجديد الازمه التى ضربت الخط الإمامى لبرشلونة حيث أصبح الفريق الاسبانى لم يملك سوى قائده ليونيل ميسى وانطوان حيرزمان واللاعب الشاب انسو فاتى.

يشار ان اللاعب عثمان ديمبلى صاحب ال٢٣ عاما تعرض لعشر إصابات منذ انضمامه إلى برشلونه فى موسم ٢٠١٧ قادما من صفوف بروسيا دورتموند الألماني فى صفقه كلفت النادى الاسبانى ١٠٥ مليون يورو.

الجدير بالذكر ان عثمان ديمبيلى شارك هذا الموسم مع برشلونة فى تسع مباريات فقط استطاع أحرز هدف وحيد.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37