أخبار عاجلة
ليفربول

دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا: ليفربول يحل ضيفا على أتلتيكو.. ودورتموند يستضيف باريس سان جيرمان

شهاب طارق

تنطلق غدا وبعد غد منافسات دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه ليفربول الإنجليزي مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في ذهاب الدور ذاته.


أتلتيكو مدريد وليفربول

يأمل الريدز بقيادة المدرب يورجن كلوب خلال مواجهة الغد في تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له حسم الصعود إلى ربع النهائي، فيما يتطلع الروخيبلانكوس إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على ليفربول غدا، حتى يضمن حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية على حساب بطل أوروبا، واللعب بأريحية عند مواجهة الإياب أمام الحمر.


بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان


يستضيف بروسيا دورتموند الألماني نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب سيغنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية.


ويأمل فريق العاصمة الفرنسية تحت قيادة الألماني توماس توخيل مدرب الفريق في مواصلة مسلسل الإنتصارات، خاصة وأن معنوياته مرتفعة، حيث أنه متصدر ترتيب الدوري الفرنسي، رغم تعادله المثير أمام مضيفه أميان (4-4)، ضمن الجولة ال25 من البطولة.


على الجانب الآخر، تسعى كتيبة “دورتموند” بقيادة المدرب لوسيان فافر، في إسعاد جماهيره بتحقيق الفوز على النادي الباريسي في ملعبه ووسط جمهوره، لا سيما وأن بروسيا يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، بعد فوزه الأخير على آينتراخت فرانكفورت برباعية نظيفة.


توتنهام هوتسبير ولايبزيج


يستضيف توتنهام هوتسبير الإنجليزي لايبزيج الألماني، في ستاد توتنهام هوتسبير بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن ذهاب دور ال16.


ويأمل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب السبيرز في تحقيق أول فوز قاري له غدا مع الفريق خلال مباراته مع لايبزيج، والمضي قدما نحو العبور مرة ثانية للمباراة النهائية، وتحقيق اللقب الأوروبي الأول لفريقه توتنهام.


بينما يشارك لايبزيج لأول مرة في دور ال16، حيث تأهل الفريق الألماني للدور ذاته بعد تصدره المجموعة السابعة ب11 نقطة، في إنجاز غير مسبوق يحسب لمدربه يوليان ناجلزمان، ويتطلع لايبزيج إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على أبناء “السبيشيال وان” مورينيو في عقر دارهم، والإطاحة ببطل إنجلترا والعبور لدور الثمانية.


وفي إطار الدور ذاته يواجه أتالانتا الإيطالي ضيفه فالنسيا الإسباني، على ملعب جيويس بمدينة بيرجامو الإيطالية.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37