أخبار عاجلة
الزمالك

الزمالك يقرر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية إحتجاجا على عقوبات مباراة القمة

شهاب طارق

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التحرك ضد العقوبات الصادرة من قبل إتحاد الكرة، بسبب إعتباره منسحبا أمام الأهلي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين ضمن الجولة الرابعة من الدوري العام.


وكان إتحاد الكرة قد إعتبر الزمالك منسحبا أمام الأهلي، مع خصم 3 نقاط إضافية من الأبيض وغرامة 200 ألف جنيه.


وكشف مصدر لموقع “إرم نيوز” أن مرتضى منصور رئيس النادي أصدر تعليماته بتجهيز ملف شامل، يشرح موقف الزمالك وتفسير أسباب عدم حضوره مباراة الأهلي، مشيرا إلى أن هذا الملف سيحتوي على وثائق بالصور والفيديو، تبرر غياب الفريق عن ملعب المباراة بصورة غير متعمدة.


وأوضحت المصادر، أن الزمالك سيكلف المحامي نصر عزام، بتولي هذا الملف أمام المحكمة الرياضية الدولية، لإسترداد حقوق النادي وعدم إحتساب النتيجة لصالح الأهلي، كما قرر إتحاد الكرة.


وأشارت إلى أن مسئولي الزمالك سيطالبون بإلغاء قرار إتحاد الكرة وأحقية إعادة مباراة القمة، على أن يتحدد لها موعد جديد، وفقا لما تراه لجنة المسابقات في الإتحاد.


وكان الزمالك قد قرر الدفع بالناشئين في مباراة القمة أمام الأهلي، وتحركت حافلة الفريق بالفعل لإستاد القاهرة، وإدعى مسؤولو الزمالك تعطل الحافلة بسبب سوء الأحوال الجوية.


وإعتبرت لجنة المسابقات فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقرير الحكم ومراقب المباراة وعملا بنص المادتين 46، 47 من لائحة المسابقات والبند رقم 30 والفقرة الثانية من شروط ونظام البطولة.


ولم يصل الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، مؤكدا أن ظروف قهرية تسببت في هذا الأمر، وهو ما لم يقتنع به إتحاد الكرة.


ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة بعد غد.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37