أخبار عاجلة
مجدي تراوي المدرب المساعد للترجي التونسي

مجدي تراوي: الحكم رضوان جيد جاء من أجل خسارة فريقي

شهاب طارق

أكد مجدي تراوي، المدرب المساعد للترجي أنَّ الحكم المغربي رضوان جيد، جاء من أجل مهمة خاصة، وهي خسارة فريقه بفارق كبير لإخراجه من البطولة الأفريقية.

وخسر الترجي (1-3) أمام الزمالك المصري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة، قبل مواجهة الإياب في ملعب رادس الجمعة المقبل

. وقال تراوي في تصريحات إذاعية: “جيد كان سببًا رئيسيًا في هزيمة الترجي”، مؤكدًا “منذ أن علمنا بتعيين جيد للمباراة، علمنا أنَّ هذا الحكم سيأتي من أجل مهمة خاصة. الكل يعلم من أين هذا الحكم؟.. ولماذا تمّ تعيينه”.

وشهدت أروقة فريق الترجي، حالة من الغضب الشديد، بعدما اتهم الحكم المغربي رضوان جيد، بالتسبب في الخسارة، بعدما رأى أنَّ هدف أشرف بن شرقي (الثاني للزمالك)، جاء من مخالفة عليه، مع خليل شمام.

واعترض لاعبو الترجي كثيرًا على الحكم عقب احتساب الهدف، ودخلوا في مشادات معه ترتب عليها طرد اللاعب محمد علي بن رمضان في الدقيقة (73).

وتابع “في الشوط الأول كان أداء الحكم عاديًا، وكأننا به قد طمأننا، لكن في الثاني رأينا الوجه الحقيقي له، وبذل جهودًا حتى تنتهي المباراة بنتيجة تحسم فيها ورقة التأهل لمنافسنا، لكن (هدفنا) سيكون له وزن من ذهب”.

وعن تقييمه لما قدمه الترجي، خلال اللقاء، قال “قدمنا مباراة محترمة جدًا دخلناها جيدًا، وافتتحنا النتيجة، وكان بإمكاننا (قتل) اللقاء منذ الشوط الأول لكن للأسف أضعنا عديد الفرص السانحة للتسجيل”.

وأضاف “علينا أن نستعد جيدًا للقاء الإياب الذي سيكون مغايرًا تمامًا عن لقاء القاهرة، وإن شاء الله سننجح في كسب ورقة التأهل من ملعب رادس وأمام جماهيرنا”.

وختم “الحكم المغربي عبث باللقاء، وأشهر بطاقة حمراء في وجه لاعبنا محمد علي بن رمضان دون موجب حق والحكم هو الذي حكم في نتيجة اللقاء، لذلك نقول له (برافو)”.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37