وزير الرياضة خلال حضوره المباراة

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بالفوز على صن داونز في ربع نهائي أبطال إفريقيا

شهاب طارق


تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ولاعبي الفريق الأول لكرة ىالقدم بالنادي والجهاز الفني بمناسبة الفوز الذي حققه على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين للا شيء.


وجاءت المباراة بحضور وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة النادي الأهلي في مباراة الذهاب ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة العودة يوم السبت المقبل بجنوب إفريقيا.


وحرص وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة في إطار دعمه ومؤازرته لجميع الأندية المصرية المشاركة في مختلف البطولات الإفريقية، وتحفيزهم على تحقيق الفوز في مبارياتهم، والتنافس على ألقاب تلك البطولات لإضافة إنجازات جديدة إلى سجل الرياضة المصرية.


وعبر وزير الشباب والرياضة عن تقديره للاعبي الأهلي على مجهودهم وأدائهم المميز في مباراتهم أمام صن داونز، والفوز في المباراة، مشيدا بدور الجماهير التي حضرت المباراة وحرصت على دعم وتشجيع فريقها طوال عمر المباراة.


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته في أداء الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، متمنيا التوفيق لفريق النادي المصري أمام نهضة بركان المغربي في المباراة المقرر لها غدا، ومباراة بيراميدز أمام فريق زاناكو الزامبي ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *