أخبار عاجلة
لقاء وزير الرياضة مع الكابتن شوقي غريب على هامش اللقاء المفتوح مع الإعلاميين

وزير الشباب يوجه التحية لشوقي غريب في لقائه المفتوح مع الإعلام أمس

شهاب طارق


وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التحية والتقدير للكابتن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي في لقائه المفتوح مع الإعلاميين أمس بمقر وزارة الشباب والرياضة.


وقال وزير الشباب أنه من مكانه يقدم التحية للكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الذي لعب دورا وطنيا وفنيا على أعلى مستوى خلال قيادته للمنتخب الأوليمبي في بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتي إستضافتها مصر في ديسمبر الماضي وتوج الفريق المصري بلقب البطولة وتأهل إلى منافسات أولمبياد طوكيو 2020.


جاء ذلك خلال إستعراض الوزير لدور الوزير والدولة في دعم الفرق الوطنية وبإعتباره دارس لعلم النفس الرياضي وطرق تحفيز الأبطال لتحقيق الإنجازات وإستشهد بتجربته مع منتخبي كرة القدم وكرة اليد وكذلك الحرص على إستقبال الرياضيين الأبطال في المطار عقب عودتهم متوجين من البطولات الخارجية.


وقال الوزير أنه دور مهم وأساسي للوزير في هذه الأمور ولا يعنيه مصطلح تدخل حكومي أو غيره لأنه دور حيوي يلعبه ممثل الدولة في مثل هذه الأمور.


وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة قد أدار حوار مفتوح مع عدد من الإعلاميين أمس شرح فيه ما تم إنجازه خلال المرحلة الماضية والإجابة عن بعض الإنتقادات التي قد يوجهها له البعض في عدم التدخل في عدد من الأمور الرياضية مؤكدا أنه ليس من مهمته التدخل في الأزمات.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37