أخبار عاجلة
نجوم الكرة العالمية

صلاح ورونالدو في المقدمة .. نجوم الكرة يطلقون حملة “خليك بالبيت” لمحاربة كورونا

شهاب طارق


في إطار الجهود المبذولة في مختلف أنحاء العالم لمحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد، أطلق عدد من نجوم الكرة العالمية حملة “خليك بالبيت” لمحاربة الفيروس ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز نجوم الكرة الذين شاركوا في الحملة:


ليونيل ميسي


قام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بتوجيه رسالة دعم لكل المصابين حول العالم بفيروس كورونا، مشددا على ضرورة إتباع التعليمات لتخطي تلك الفترة العصيبة، ناشرا صورة في موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” بصحبة أطفاله.


كريستيانو رونالدو


سبق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غريمه النجم الأرجنتيني ميسي بنشر رسالة إلى محبيه، يدعوهم فيها بصفته كأب وإبن وإنسان أن يكونوا على أعلى قدر من الرعاية والإهتمام، ويلتزم رونالدو مع عائلته في فترة الحجر الصحي في جزيرة ماديرا البرتغالية، بعد علمه بإصابة زميله في يوفنتوس دانييلي روغاني بالفيروس.


أليسون بيكر


قام البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول بنشر صورته يلعب مع أطفاله داخل المنزل مستغلا فترة التوقف الإجباري لمنافسات الكرة بسبب فيروس كورونا.

View this post on Instagram

Busy days at home 🏡 ❤️👨‍👧‍👦

A post shared by Alisson Becker (@alissonbecker) on

تياجو سيلفا


نشر البرازيلي تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان الفرنسي صورة على إنستجرام ظهر فيها برفقة أبنائه في حملة توعية بضرورة التعقيم والإهتمام بالنظافة الشخصية لمنع إنتشار الفيروس المستشري.


النجم البرازيلي نيمار


نشر النجم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له على إنستجرام وهو في صالة التدريب في منزله، موضحا إلتزامه بالتعليمات الوقائية لتجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا.

سيرجيو راموس


نشر سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد صورة عائلية له مع زوجته وأطفاله الثلاثة، مطالبا متابعيه بالنظر إلى الجانب الإيجابي من فترة الحظر الصحي والإلتزام بالمنزل ألا وهو قضاء وقت ممتع مع العائلة.


كيليان مبابي


ظهر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في صورة له على إنستجرام مرتديا كمامة، داعيا متابعيه للحرص والحد من إنتشار العدوى، وكانت وسائل الإعلام تداولت خبر إمكانية إصابة مبابي بفيروس كورونا لكن سرعان ما ظهرت نتائج الإختبارات الطبية التي أكدت سلامته.

View this post on Instagram

🦠👊🏽👀… #CoronaOut

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe) on


روبرت ليفاندوفسكي


شارك البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني صورة له وهو يلعب مع طفلته ضمن خاصية “الستوري” على إنستجرام رفقه بهاشتاج البقاء في المنزل.


وقدم المهاجم البولندي فكرة القيام بنشاطات مع العائلة خلال فترة الحجر الصحي.

شاهد.. حملة


تشيرو إيموبيلي


إستغل تشيرو إيموبيلي هداف الدوري الإيطالي وفريق لاتسيو فترة العزلة بالمشاركة في إحدى التحديات على مواقع التواصل الإجتماعي وهو عبارة عن التلاعب بدمية بدلا من الكرة وتصوير المشهد بفيديو لرسم الإبتسامة حيث ستعود العائدات المادية لخدمة المشافي في إيطاليا التي تمر حاليا بأزمة صعبة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37