أخبار عاجلة
حسام عاشور

حسام عاشور يجرح كبرياء الأهلى

تقرير: شهاب طارق

فوجئ حسام عاشور لاعب وسط الأهلي برغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق في الإستغناء عنه وإخباره بعدم تجديد عقده، تسبب ذلك في حالة من الدهشة والإستنكار والصدمة لدى عاشور جراء الطريقة التي تم التعامل بها معه في النادي.

وتحدث حسام عاشور قائلا: ” ذهبت إلى النادي الأهلي لعقد الجلسة، وكان في مخيلتي أننا سنتفاوض على مدة العقد كما جرت العادة .. فوجئت بهم يبلغوني بأن رينيه فايلر المدير الفني لا يريد استمراري وأنني لن أجدد تعاقدي”.

وأضاف: “الأهلي طالبني بالاعتزال، أو بالبحث عن عرض في ناد آخر “، مضيفا ” مصدوم من طريقة التعامل معي، لم أكن أنتظر ذلك أبدا، خاصة بعد مسيرتي الطويلة مع الأهلي، والتي طالما كنت وفيا فيها للنادي ورفضت عروضا أخرى وقت تألقي”.

وأتم: “صراحة لا أرى أنني أستحق ذلك من الأهلي”.

ودائما ما كان يضرب بحسام عاشور المثل في العطاء والإنتماء لما قدمه من الجهد خلال مشواره مع الأهلي لأكثر من 13 عاما، حقق معه العديد من الألقاب والبطولات وصل عددها إلى أكثر من 33 لقبا.

ويعد حسام عاشور الأكثر مشاركة مع الأهلي في المباريات خلال العقود الماضية، حيث شارك في 500 مباراة مع المارد الأحمر سجل خلالها 3 أهداف فقط، وهو أكثر لاعب شارك مع الأحمر منذ عام 2000، وكانت أول مباراة له بقميص الأهلي مع الزمالك في موسم 2003-2004، وإنتهت بفوز الزمالك بهدف.

كما يعد حسام عاشور أصغر لاعب يحمل شارة الكابتن في تاريخ الأهلي، وكان ذلك في مباراة فريق إتحاد الشرطة في الدور الثاني من الدوري موسم 2009-2010، وإنتهت المباراة بفوز المارد الأحمر 4-2، وكان ذلك في الشوط الثاني من المباراة، عندما خرج أسامة حسني، وظلت الشارة على كتف حسام لمدة 15 دقيقة حتى نزول أحمد بلال عند الدقيقة 60 من زمن المباراة.

ويعتبر حسام عاشور من ضمن 4 لاعبين شاركوا في كل مباريات كأس العالم للأندية بجانب محمد أبو تريكة ووائل جمعة وشادي محمد.

حقق حسام عاشور مع الأهلي لقب الدوري 12 مرة، كان آخرها موسم 2018-2019، وكأس مصر 3 مرات والسوبر المحلي 10 مرات، دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية مرة واحدة عام 2014، ولقب السوبر الإفريقي 5 مرات، وحقق مع الأهلي الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية عام 2006.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37