أخبار عاجلة
مينو رايولا

مينو رايولا: أرغب في إهداء ريال مدريد لاعبا كبيرا

شهاب طارق


يرغب الهولندي مينو رايولا وكيل أعمال الكثير من لاعبين كرة القدم المشاهير، في إنتقال أحد كبار لاعبى الكرة إلى صفوف ريال مدريد، في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


ويمتلك مينو رايولا في صفوفه العديد من أبرز اللاعبين، أبرزهم بالنسبة لريال مدريد وهما الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والنرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني.


ويعد بول بوجبا هدف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد والهدف الأهم منذ عودته إلى تدريب الميرينجي، حيث حاول الفريق الملكي ضمه في الصيف الماضي، لكنه فشل في ذلك نظرا لتمسك إدارة مانشستر يونايتد بإستمرار اللاعب في صفوف النادي الإنجليزي.


ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مينو رايولا، قوله: “علاقتي مع ريال مدريد جيدة للغاية، فأنا على إتصال دائم بخوسيه أنخيل، وأحب مناقشته في العديد من قضايا كرة القدم والفيفا، لأن رايه يهمني”.


وأضاف: “لدي أمل كبير في أن أتمكن يوما ما من إنتقال أحد اللاعبين الكبار إلى ريال مدريد، الآن أريولا هناك، ولكنها نصف عملية فقط لأنه معار من باريس سان جيرمان”.


مضيفا: “أريد أن أهدي ريال مدريد لاعبا كبيرا، وسأحاول فعل ذلك في الصيف، سيكون هذا مبعث فخر لي ولوكلائي اللاعبين لأن ريال مدريد نادي عظيم”.


وكشف رايولا بأن: “بول بوجبا يمر بفترة صعبة، ولكن دعونا نتحدث بوضوح لأن حساسيتهم مفرطة في إنجلترا، بوجبا يركز على إنهاء الموسم بشكل جيد مع مانشستر”.


وتابع قائلا: “يهدف بول بوجبا الآن للعودة إلى المشاركة مع الفريق مرة أخرى، خاصة أن حظوظ الفريق في التأهل إلى دوري الأبطال لا تزال قائمة حتى الآن”.


وواصل: “لا يمكنك توقع ما سيحدث في المستقبل، الآن الأهم هو التركيز مع النادي، ثم سنرى ما سيحدث، كان هناك عدة أندية مهتمة بضمه، ولكن الإتفاق لم يكن ممكنا في العام الماضي”.


وتطرق مينو رايولا في حديثه إلى إيرلينغ هالاند لاعب بروسيا دورتموند قائلا: “هالاند جوهرة مهمة، ومن الجيد رؤيته يلعب ويتطور في كل مباراة، لم يتوقع أحد مدى إنسجامه في ألمانيا ودوري الأبطال رفقة فريق مثل دورتموند”.


وإختتم: “التوقعات تمنحه الآن فترة أسرع للتطور، ولكنه كان يرى أن وقت مغادرته لسالزبورغ غير مناسب، وبالنسبة لي أعتقد أنه لن يرحل عن بروسيا دورتموند في الصيف”.


وأضاف أنه ربما يكون ريال مدريد في حاجة مهمة إلى وجود مهاجم صريح مثل “الفتى الذهبي” إرلينغ هالاند ماكينة الأهداف في فريق بروسيا دورتموند، في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه ريال مدريد، بينما يمتلك الريال لاعبين جيدين في مركز خط الوسط، وبالتالي فإن بول بوجبا لن يشكل إضافة كبيرة للريال.


وإنتقل النرويجي إيرلينغ هالاند إبن ال19 عاما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي إلى بروسيا دورتموند الألماني في يناير الماضي، سجل 19 هدفا مع دورتموند، وصنع ستة أهداف في 17 مباراة خاضها مع الفريق الألماني.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37