أخبار عاجلة

محمد صلاح والعمل المنزلى فى زمن الكورونا

فى محاولة منه لشغل وقته داخل المنزل، أثناء فترة العزل الصحي فى المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا بدأ محمد صلاح فى قراءة رواية “أمام العرش: حوار مع الحكام”، للأديب الراحل نجيب محفوظ، وشارك نجم ليفربول ومنتخب مصر، صورة من غلاف الرواية التى دأب على قراءتها حاليًا خلال فترة العزل المنزلى، والتى نشرها عبر خاصية “ستورى”، على حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

ونشر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، صورتين له أثناء قيامه بتمارين رفع اللياقة البدنية وعلق نجم “الريدز” على الصورتين قائلا: “العمل من المنزل”.

ويشارك النجم محمد صلاح المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، جمهوره ومتابعيه على منصات السوشيال ميديا، نشاطاته داخل المنزل فى ظل حالة العزل المنزلى التى يعيشها العالم بأكمله بعد تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتسببه فى إصابة ووفاة مئات آلاف الأشخاص، بينما تسعى الدول ومنظمات الصحة العالمية لاكتشاف لقاح يساهم فى الشفاء من هذا الفيروس القاتل.

و يقوم العديد من نجوم الرياضة بنشر صور وفيديوهات تظهرهم يقومون بتمارين ونشاطات رفع اللياقة البدنية من منازلهم، لطمأنة عشاقهم ومتابعيهم وتحفيزهم على الالتزام بالحجر المنزلي لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تفشى في أغلب دول العالم.

ويشار إلى أن تقارير صحفية إنجليزية، كانت قد كشفت عن عودة فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لخوض التدريبات الجماعية، بداية من الأسبوع المقبل، وذكرت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، أن نجوم ليفربول، سيعودون إلى خوض التدريبات الجماعية، من خلال حصص تدريبية من المنازل، عن طريق استخدام أحد التطبيقات.

يذكر أن رابطة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، قررت تمديد تأجيل المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا، حتى 30 أبريل المقبل.

View this post on Instagram

Working from home…

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37