أخبار عاجلة
الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

عاجل.. الكاف يعلن تأجيل نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية

شهاب طارق


أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية إلى أجل غير مسمى بسبب إنتشار فيروس كورونا.


وقال الكاف في بيان رسمي أصدره اليوم أنه في ظل المخاوف المتزايدة والطبيعة المتغيرة لفيروس كوفيد-19، وفي ظل الحظر الذي تم فرضه في أغلب الدول، قررت لجنة الطوارئ تأجيل المباريات إلى أجل غير مسمى.


وأضاف الكاف في بيانه أنه سيجري الإعلان عن المواعيد الجديدة لاحقا، مؤكدا أنه يتابع الوضع عن كثب وسيعمل مع السلطات المعنية وهما منظمة الصحة العالمية، بشأن تأثير إنتشار فيروس كورونا في القارة الإفريقية.


ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي، والزمالك أمام الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، فيما يلعب نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أغادير، وبيراميدز أمام حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفيدرالية.


وكان من المقرر إقامة نهائي الكونفيدرالية يوم 24 مايو المقبل على ملعب إستاد الأمير مولاي عبد الله في المغرب، ونهائي دوري رابطة الأبطال يوم 29 من نفس الشهر في مدينة دوالا بالكاميرون.


الجدير بالذكر أن الكاف قرر في وقت سابق تأجيل مباريات الدور نصف النهائي للبطولتين، بعدما كان محددا لإقامة جولتي الذهاب والإياب من المسابقتين بين الأول والثالث من مايو، وبين الثامن والعاشر من الشهر ذاته.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37