أخبار عاجلة
فيل نيفيل مدرب منتخب إنجلترا للسيدات

الإتحاد الإنجليزي يعلن موعد رحيل مدرب منتخب السيدات

شهاب طارق

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم أن المدير الفني لمنتخب إنجلترا للسيدات فيل نيفيل سيترك منصبه مدربا للفريق مع إنتهاء عقده مع الإتحاد العام القادم، ولن يقوم المدرب بتجديد عقده بعد أن تم تأجيل كأس أمم أوروبا للسيدات.

وأكد الإتحاد الإنجليزي اليوم، التقارير التي تحدثت أمس عن رحيل المدرب نيفيل “43” عاما.

وأصدر الإتحاد بيانا جاء فيه: “بعد قرار اليويفا الخميس إرجاء كأس أوروبا للسيدات إلى عام 2022، أكد فيل نيفيل إلتزامه بإحترام المدة الكاملة لعقده مع الإتحاد الإنجليزي، التي تعني أنه سيترك منصبه في يوليو 2021”.

ومن غير المرجح أن يتولى نيفيل تدريب منتخب السيدات في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها اليابان والتي تم تأجيلها إلى صيف العام المقبل 2021، بسبب إنتشار فيروس كورونا، وذلك لأن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يفضل أن يمنح الفرصة لخليفة نيفيل بخوض تجربة في بطولة كبيرة قبل نهائيات المسابقات الأوروبية.

وتولى فيل نيفيل لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق تدريب منتخب السيدات في يناير 2018، ونجح نيفيل في وضع بصمته ونجح في قيادة الفريق للفوز لأول مرة بلقب بطولة كأس “شي بيليفز كاب” الدولية الودية في الولايات المتحدة الأمريكية، التأهل إلى الدور نصف النهائي بكأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا، قبل الهزيمة بصعوبة أمام المنتخب الأمريكي حامل لقب البطولة في الدور ذاته.

ومنذ ذلك الحين تراجع مستوى المنتخب تراجعا حادا، حيث خسر في 7 مباريات من أصل 11 مباراة خاضها.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37