أخبار عاجلة

الفار والعار (٤) .. الجهات الرقابية تفتح تحقيقات موسعة بعد خبطة”إلعب كورة ” !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

وداعا زمن السلاحف والأرانب ، مصر باتت عفية وقوية وضاربة بيد من حديد على كل بؤر الفساد فى مختلف المجالات .

لم يعد فى دولة الرئيس عبد الفتاح السيسى سلاحف تزحف وتنبطح أمام الفساد ، لم يعد هناك اجهزة رقابية مثل الارانب تهرب من المواجهة ، ولم يعد هنا فى زمن السيسى وجود لتلك النوعية من البشر التى لا ترغب فى وجود حلول عاجلة لكل ألوان الفساد !!

هذه ليست كلمات للطنطنة أو التعريض وإنما شهادة حق لابد من تسجيلها علانية وأمام الجميع للاشادة بالدور الرائع والايجابى والسريع الذى تقوم به الأجهزة الرقابية فى دولة السيسى من واقع ملف كروى اعتقد أنه سيكون خبطة الموسم .

الملف الذى اكتب عنه هو قضية الفار والعار التى فجرناها منذ ٤٨ ساعة على موقع” العب كورة ” الذى لا يهدف الا للمصلحة العامة والوطنية، ملف شائك ومثير وممتلئ بالعورات والسقطات والمخالفات الصارخة والفاضحة للجنة الخماسية بالجبلاية برئاسة عمرو الجناينى التى أبرمت فى ليالى لونا بارك الجبلاية اقذر صفقة يمكن الحديث عنها فى تاريخ كرة القدم المصرية .

اليوم يا سادة وبعد ٤٨ ساعة من تفجير القضية حضر إلى مقر الجبلاية بمنطقة حى الزمالك ٤ مسئولين كبار ، كل واحد منهم يمثل جهة سيادية مصرية عظيمة ، وتم فتح التحقيقات الموسعة فى قضية الفار التى تشهد إهدار نحو ١٢٠ مليون جنيه من أجل مجاملة أشخاص وشركات وهمية فى تقنية الفار .

لجنة التفتيش الموسعة من الجهات الرقابية طرقت أبواب الجبلاية بعنف وتحفظت على كل الاوراق والمخاطبات التى جرت دون أسانيد قانونية والمخالفة لمعايير الشفافية فى الصفقة الغامضة والمريبة الخاصة بالفار والعار .

لجنة التفتيش أجرت على مدار ٣ ساعات كاملة تحقيقا قاسيا مع محمد عبادة مسئول it فى الجبلاية الذى نفى المسئولية عنه تماما وأكد لهم أنه ينفذ تعليمات وقرارات اللجنة الخماسية .

تفاجأت لجنة التفتيش أن ٩٠ % من مخاطبات الصفقة المشبوهة تمت عبر الإيميلات الشخصية وليست ايميلات الجبلاية الرسمية وانتظروا التفاصيل تباعا وحصريا على موقع العب كورة

لمتابعة الحلقات الثلاثة التى بادر موقع العب كورة بتفجيرها تابع هذه الروابط

الحلقة الأولى :

لمشاهدة الحلقة الاولي ” إضغط الرابط

الحلقة الثانية :

لمشاهدة الحلقة الثانية ” إضغط الرابط

الحلقة الثالثة :

لمشاهدة الحلقة الثالثة “ إضغط الرابط

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37