أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

صحيفة برتغالية: رونالدو يأجل عودته إلى إيطاليا

شهاب طارق


قالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي قرر تأجيل موعد عودته إلى إيطاليا بعد الإعلان في وقت سابق عن أنه سيسافر غدا إلى مدينة تورينو الإيطالية، تمهيدا لعودة تدريبات اليوفي.


وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سيبقى في جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط رأسه لمدة أيام قليلة أخرى قبل أن يعود إلى إيطاليا مرة أخرى.


وبعد وصوله إلى إيطاليا، سيقوم رونالدو بعزل نفسه في المنزل في فترة حجر ذاتي لمدة أسبوعين كإجراء وقائي للتأكد من خلوه من الإصابة بفيروس كورونا.


وكان رئيس وزراء إيطاليا جوزيبي كونتي قد أعلن مؤخرا أنه بإمكان الأندية إستئناف تدريباتها يوم 18 مايو المقبل، إستعدادا لعودة المنافسات الكروية رسميا في يونيو المقبل، وطالب نادي يوفنتوس على أثر ذلك لاعبيه الأجانب بالعودة إلى إيطاليا، تمهيدا لعودة تدريبات الفريق مرة أخرى، إلا أن موقف جونزالو هيجواين مهاجم اليوفي غامضا، خاصة وأنه يفضل البقاء في بلده الأرجنتين من أجل رعاية والدته المريضة.


ونشر رونالدو نجم فريق “السيدة العجوز” صورة له مساء اليوم على صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي وهو يجري بعض التدريبات البدنية من منزله في جزيرة ماديرا بالبرتغال، وطالب جماهيره ومتابعيه مواصلة التدريب في المنزل.


وغادر كريستيانو رونالدو تدريب يوفنتوس في الثالث من مارس الماضي، بعد تلقيه نبأ نقل والدته إلى المستشفى بعد إصابتها بجلطة دماغية، وهبط في مطار “فونشال” في البرتغال، بصحبة صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، وإبنه كريستيانو جونيور، لكي يكون بجانب والدته.


وبعد ذلك توقف منافسات الدوري الإيطالي وكافة الدوريات حول العالم تقريبا بسبب إنتشار فيروس كورونا، ليبقى رونالدو منذ ذلك الوقت في جزيرة ماديرا مسقط رأسه ويقضي أوقاته مع أسرته في فترة الحجر الصحي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37