أخبار عاجلة
الراحل مايكل روبنسون نجم ليفربول السابق

وفاة نجم ليفربول السابق بعد صراع مع السرطان

شهاب طارق


توفى الإيرلندي مايكل جونسون نجم ليفربول السابق والمعلق الشهير عن عمر ناهز 61 عاما في العاصمة الإسبانية مدريد بعد صراع مع مرض السرطان.


ونشرت صفحة الراحل على تويتر: “ببالغ الأسف، نبلغكم بوفاة مايكل، سيترك لنا فراغا كبيرا، لكن أيضا العديد من الذكريات التي لا تنسى، نشكركم على جعل هذا الرجل سعيدا، لأنه لم يسر لوحده مطلقا، شكرا لكم”.


وأعلن الراحل روبنسون إصابته بمرض السرطان في أكتوبر عام 2018، وقال أنه يعاني من ورم سرطاني متقدم بالإضافة إلى ورم خبيث، وكان المعلق الراحل متفائلا بالرغم من مرضه، وقال بعد أن تم تشخيص حالته بمرض السرطان: “أفضل عدم خوض هذه المعركة، لكن للأسف أنا في هذه المعركة، وواضح أنني سأفوز بها”.


وولد مايكل روبنسون في مدينة ليستر الإنجليزية في عام 1958، وكان يتمتع بشعبية كبيرة في إسبانيا، نظرا لعمله معلقا لمباريات كرة القدم، إلى جانب تقديمه العديد من البرامج الرياضية التلفيزيونية.


وحصل الراحل في ديسمبر الماضي على جائزة الصحافة برعاية نادي برشلونة الإسباني، وكلاعب كرة قدم، لعب في صفوف ليفربول وحقق معه لقب بطل أوروبا عام 1984، ولعب في أندية مانشستر سيتي وبرايتون وكوينز بارك رينجرز الإنجليزيين، ثم نادي أوساسونا الإسباني قبل أن يعتزل كرة القدم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37