أخبار عاجلة
عماد متعب

عماد متعب وحكاية نص مليون فى حب الاهلى!!

أحمد العدوي

كشف عماد متعب نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق في تصريحات اعلاميه خلال استضافته فى برنامج اقر واعترف مع الإعلامى احمد شوبير المذاع عبر قناه اون تايم سبورت الفضائيه انه كان يعلم جيدا عند نهايه مشواره في الأهلى مع الساحرة المستديرة ان النادى لن يقيم مباريات اعتزال للاعبين .

وكشف متعب عن مكالمه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي له الذى عرض عليه العمل في النادى سواء في اى منصب أدارى او في التدريب في قطاع الناشئين.

وأضاف متعب ان الخطيب عرض عليه مشاركه النادى فى مهرجان اعتزاله مؤكدا انه شعر بالسعاده عندما عرض النادى الأهلى على حسام عاشور قائد الأهلى الحالى اقامه مهرجان اعتزال مؤكدا عاشور يستحق كل التقدير نظرا لتاريخه الكبير في القلعه الحمراء.

وتابع متعب تصريحاته انه قضى اول خمس مواسم في الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وبالتحدبد منذ عام 2003 حتى عام 2008 يتقاضى راتبا لم يتخطى 350 الف جنيه في الموسم مضيفا انه كان حاصل على بطولتين كأس امم أفريقيا مع المنتخب في عامى 2006و2008 الى جانب ثلاث بطولات دوري أبطال أفريقيا مع الاهلي في أعوام 2005-2006-2008 ويتقاضى نسبه قريبه من قيمه عقده فى الناشئين.

لافتا إلى وجود لاعبين حضروا إلى الاهلى وحصلوا على ملايين دون أن يذهب أحدهم إلى معسكر في منتخب مصر.

وأضاف متعب انه تم تغيير عقده في النادى الأهلى عندما بدأت مفاوضات نادى اتحاد جده السعود معه فى موسم 2008-2009 لافتا الى انه مند ذلك الموسم دخل ضمن الفئه الأولى فى قيمه عقود لأعبى الأهلى في ذلك التوقيت.

واختم متعب تصريحاته انه دفع مبلغ نصف مليون يورو من جيبه الخاص عقب فشل احترافه في الدوري البلجيكي في عام 2010 من أجل العوده الى معشوقه الأول والأخير الأهلى مؤكدا انه اخذ تلك الأموال على دفعات بعد ذلك مشيرا ان الأهلى يعطى الصغير قبل الكبير جميع حقوقه الماديه والادبية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37