أخبار عاجلة
باولو ديبالا

نجما اليوفى بيانيتش و ديبالا يرفضان صفقة مانشستر يونايتد مقابل بوجبا

شهاب طارق

رفض نجما يوفنتوس الإيطالي ميراليم بيانيتش وباولو ديبالا الإنتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، كجزء من صفقة إنتقال نجم اليونايتد الفرنسي بول بوجبا إلى يوفنتوس.

وقالت شبكة “راي سبورتس” الإيطالية  أن مسؤولي مانشستر يونايتد كانوا يخططون للإستغناء عن خدمات بوجبا، وبيعه إلى اليوفي، إلا أن رفض كل من ميراليم وديبالا الإنتقال للعب في صفوف أبناء “ملعب أولد ترافورد”، تسبب في فشل صفقة إنتقال بوجبا إلى فريق “السيدة العجوز”.

ويرتبط إسم ميراليم بيانيتش صاحب ال30 عاما بالإنضمام إلى برشلونة، وكشفت تقارير مؤخرا عن توصل الناديين الإيطالي والإسباني على عقد صفقة تبادلية بينهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن يوفنتوس توصل إلى إتفاق مبدئي على دفع مبلغ 25 مليون يورو لبرشلونة، وإنضمام اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش والإيطالي ماتيا دي شيليو للفريق الكتالوني، مقابل إنضمام الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو، وتقدر قيمة الأخير التسويقية بنحو 50 مليون يورو.

فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن باولو ديبالا إبن ال26 عاما قام بتجديد عقده مع يوفنتوس لمدة خمسة مواسم.

وشارك باولو ديبالا في 24 مباراة مع يوفنتوس سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 9، فيما شارك ميراليم بيانيتش في 22 مباراة مع فريق السيدة العجوز سجل 3 أهداف، وصنع أربع تمريرات حاسمة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37