أخبار عاجلة

في عيد ميلاده الـ 28 ..أهداف محمد صلاح مع الريدز .. فيديو

في ذكرى ميلاد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، مهاجم ليفربول الإنجليزى، نشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى، لقطات فيديو تلخص أهداف محمد صلاح مع ليفربول الانجليزي .

واحتفل “ليفربول” بعيد ميلاد محمد صلاح عبر الصفحة الرسمية للنادى على “فيسبوك”، قائلا: “عيد ميلاد سعيد إلى الملك المصرى محمد صلاح، هداف الدورى الإنجليزى الممتاز وبطل أوروبا، الذى يتم عامه الـ27 اليوم!”، وأضافت: “فى عيد ميلاده، إليكم جميع أهداف محمد صلاح مع الريدز هذا الموسم”

ويحتفل النجم محمد صلاح، اليومالاثنين ، بعيد ميلاده الثامن والعشرين، وبهذه المناسبة نشر حساب نادى ليفربول على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” فى وقت سابق، تغريدة للاحتفال بعيد ميلاد مهاجم الفريق محمد صلاح مع علم بلاده.

وكان الحساب الناطق باللغة العربية لنادي ليفربول قد كتب في وقت سابق “‏لحظات مضيئة وأهداف مميزة وخارقة، رحلة حافلة بالإنجازات وتاريخ مازال يُكتب بأحرف من ذهب، ‏28 عامًا من النجاح ونتمنى لك المزيد يا صلاح“.

كما هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم، النجم محمد صلاح، بعيد ميلاده، حيث قال “فيفا” عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “عيد ميلاد سعيد.. نجم المنتخب المصرى وفريق ليفربول.. محمد صلاح يحتفل اليوم بعيد مولده السابع والعشرين.. تهانينا وتمنياتنا لك بمزيد من التألق”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح من مواليد قرية نجريج، التابعة لمحافظة الغربية، حيث ولد فى يوم 15 يونيو 1992، وبدأ مسيرته الكروية فى نادى المقاولون المصرى، والآن من أبرز نجوم فريق ليفربول الإنجليزى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37