أخبار عاجلة
جويل ماتيب مدافع ليفربول الإنجليزي

مدافع ليفربول يؤكد إبتعاده عن الفريق بسبب الإصابة

شهاب طارق

قال الكاميروني جويل ماتيب مدافع ليفربول الإنجليزي أن الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق من الشهر الحالي، ستبعده عن فريقه المتوج بلقب الدوري الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

وقال ماتيب للموقع الإلكتروني لليفربول: “لن أعود هذا الموسم إلى أرض الملعب، لكن في الموسم المقبل، آمل في أن أتمكن من مساعدة الفريق مباشرة من البداية”.

وتعرض جويل ماتيب صاحب ال28 عاما لإصابة في القدم خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون التي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت تلك المباراة هي الأولى لليفربول بعد إستئناف منافسات البريميرليج بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب إنتشار فيروس كورونا.

وغاب اللاعب بعد ذلك عن مباراة الريدز أمام كريستال بالاس والتي إنتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة في الجولة ال31 من الدوري، والذي مهد للفريق الحصول على لقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 عاما، قبل أن يحسم اللقب لصالحه بعد خسارة مانشستر سيتي على يد تشيلسي بهدفين لهدف في الجولة ال31 من البطولة.

ويتبقى سبع مباريات لليفربول من الموسم الحالي 2019-2020 في بطولة الدوري أولها مباراته أمام مانشستر سيتي بعد غد.

وإنضم جويل ماتيب إلى صفوف ليفربول في عام 2016 قادما من شالكه الألماني، وأصبح يشكل ثنائيا محوريا في خط دفاع الريدز مع الهولندي فيرجيل فان دايك في عهد المدرب الألماني يورجن كلوب.

وعانى ماتيب من الإصابات هذا الموسم، وإكتفى بالمشاركة مع ليفربول في 13 مباراة في مختلف البطولات.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37