أخبار عاجلة

عفوا زوجة الخطيب : البيان يجرح كبرياء الأسطورة !!

تسبب الظهور المتكرر لزوجة الاسطورة محمود الخطيب رئيس نادى الاهلى على خلفية أحداث تخص قلعة الأحمر فى حالة من الجدل الواسع بين أفراد مجلس إدارة النادى و أعضاء وعضوات الجمعية العمومية بالنادى والشارع المصري !

ولا يختلف اثنان على أن نرفين فريد زوجة الاسطورة من عائلة محافظة وتحمل كل التقاليد والصفات الجميلة ولكن مصادر الجدل الذى وصل إلى درجة العتاب داخل المجلس وفى حوارات شهدتها ترابيزات الجمعية العمومية أنه إذا كان من حق نرفانا وهو اسم الشهرة لزوجة الاسطورة الدفاع عن زوجها الكابتن محمود الخطيب بصفته زوجها فإنه قد خانها التوفيق عندما ظهرت للمجتمع فى ثوب المدافعة عن النادى الأهلى .

خاصة وان الاهلى يمتلك شعبا عظيما وقواعد راسخة فى جذور المجتمع المصرى كفيلة بالدفاع عنه والتصدي لقضاياه تتمثل فى مجلس إدارته الحائز بثقة جمعيته العمومية وجمهوره وتاريخه العريق الذى لم يشهد اطلاقا ظهور زوجة مسئول فى دائرة أحداث تخص شئون مسئوليته.

كان يجب ونحن نقدر موقفها على زوجة الاسطورة عدم تصدر المشهد فى الاهلى والتفرقة بين الخطيب الزوج والخطيب المتواجد على رأس هرم إدارى هو مجلس إدارة النادى الكبير وأن مثل هذه المناصب خاصة عندما يكون مسئول عن الاهلى الكبير من الوارد أن تجنى الأشواك من قلب الورود .

وما زاد من حالة الجدل لدى بعض أفراد مجلس الادارة وغالبية أعضاء الجمعية العمومية أن هذه ليست المرة الأولى التى تظهر فيها زوجة الاسطورة فقد سبق وأن تصدرت المشهد فى أزمة المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، ولم تكن زوجة الخطيب وحدها من أفراد العائلة فقد شاهدنا نجلته المحترمة أيضا تقفز فوق متاريس المشهد لتخطئ دون عمد فى التفرقة بين والدها الأب ووالدها رئيس الاهلى .

الثواب والخطأ غير المقصود وارد لاننا بشر ؛ ولكن المتحفظين فى الاهلى والمتمسكين بعاداته وتقاليده ومبادئه يقولون أيضا لم نرى من قبل زوجات الرموز ورؤساء الاهلى يتصدرون المشهد مثلما فعلت زوجة الخطيب وابنته ، للمثال زوجات الرموز : صالح سليم وعبده صالح الوحش والفريق عبد المحسن مرتجى لا يذكر تاريخ الاهلى أن زوجاتهم خرجن عن دائرة التقاليد وتصدرن مشهد للدفاع عن أزواجهم فى مشاهد تخص النادى الاهلى.

نحن لا نقصد الإساءة إلى الخطيب أو زوجته والدليل اننا تناولنا القضية بعد هدوء عاصفة الفيديو المسئ وخروج الخطيب بنفسه فى بيان يطالب فيه الجميع بعدم الحديث فى الأمر لأن النيابة بدأت تحقيقاتها لنبعث برسالة إلى زوجة الخطيب وغيرها بأن مصر التى بنت وشيدت أعظم وأجمل وأروع الأشياء بابطالها وقيادتها وأجهزتها ومؤسساتها وشبابها وأطفالها ممتلأة بالرجال الشجعان والبواسل الذين يهمسون فى إذن زوجة الاسطورة قائلون : البيان الذى صدر عنك جانبه التوفيق لأنه يجرح تاريخ وكبرياء الاسطورة ولو ليكى حق هايرجعلك يا “نيرفانا هانم ” !!

لقراءة تصريحات زوجة الخطيب

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37