أخبار عاجلة

بالمستندات..الزمالك يقدم عرضا مغريا لشراء رمضان صبحي ويعمق جراح الأهلي

اقتحم نادي الزمالك مفاوضات الاهلى مع هيدرسفيلد الانجليزي بقوة وعمق جراح الاهلى فى أزمة الساعة والخاصة بصفقة نجم الاهلى رمضان صبحي.

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، أن رمضان صبحي، لاعب نادي هيدرسفيلد الإنجليزي المعار للنادي لأهلي، تلقى عرضًا مغريًا من القطب الاخر للأندية المصرية بقيمة 3.6 مليون جنية استرليني للنادى الانجليزي بالاضافة الى اكثر من 50 مليون جنيه للاعب رمضان صبحي ، لمدة 3 سنوات .

ويدرس اللاعب رمضان صبحي العرض المغري جدا من نادى الزمالك والغريم التقليدى للنادى الاهلي ، والذي تقدم به للنادى الانجليزي بشكل سري للغاية للحصول على خدمات رمضان صبحي .

وتتمثل رغبة رمضان صبحي و طموحه في خوض تجربة أوروبية جديدة ، وفقا لتصريحات إكرامي الشحات ونادر شوقي وكيل رمضان صبحي وكذلك تصريحات اللاعب .

ومن المنتظر أن يحاول مسئولو النادى الأهلي ، ضم رمضان صبحي بشكل نهائي من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي أو تمديد إعارته على أقل تقدير لحين انتهاء الموسم الحالي ونهاية دوري أبطال إفريقيا، في حالة عدم التمكن من شراء عقد اللاعب بصفة نهائية من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي .

ودخل مسؤلو النادى الأهلي في مفاوضات متأخرة ، من أجل الحصول على خدمات رمضان، وفي حالة الفشل في ضمه نهائيا، سيعمل مسئولو النادي على الاستعانة بجهوده حتى ختام البطولة الإفريقية .

العرض المقدم من نادى الزمالك الى نادة هيدرسفيلد الانجليزي لضم رمضان صبحي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37