أخبار عاجلة
محمد صلاح

تعرف على رد ليفربول على رغبة برشلونة ضم صلاح

شهاب طارق


كشفت تقارير إعلامية أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لن يرحل عن الريدز هذا الصيف، على الرغم من الأنباء التي تحدثت عن إهتمام المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة بضمه إلى الفريق الكتالوني.


ونقل موقع “العين” الإماراتي عن مصدر في النادي الإنجليزي قوله: “لم يحدث أي تواصل بين محمد صلاح ونادي برشلونة أو أي من ممثليه”.


وأضاف المصدر أن “صلاح سبق أن أكد إستمراره مع ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي، ليس لديه أي نية للمغادرة”.


مضيفا: “عند إشتعال أزمة برشلونة وليونيل ميسي الذي طلب الرحيل خلال الميركاتو الحالي، رشحت بعض الصحف محمد صلاح لخلافة اللاعب الأرجنتيني لكنه لم يهتم بذلك”.


وأتم المصدر: “نهاية الموسم الحالي قد تشهد تغيرا في وجهة نظر اللاعب المصري، لكنه أغلق باب التفكير في أي عروض حتى ذلك التوقيت”.


وكان جاك سوارت وكيل اللاعبين وصديق رونالد كومان مدرب برشلونة كشف في تصريحات أدلى بها لموقع “فوتبول زون” الهولندي أمس عن رغبة كومان في ضم صلاح خلال فترة الإنتقالات الصيفية.


وأشار سوارت إلى أنه يعلم أن صلاح يريد أيضا الإنتقال لبرشلونة مشددا: “لا يمكنني الإفصاح عن المصدر، ولن أخوض في تفاصيل أخرى ولكن صدقوني أنا أعرف ذلك جيدا”.


وكان صلاح حيث ينتهي عقده في صيف 2023 تألق بشكل لافت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي حيث سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة ليدز يونايتد أمس.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37