أخبار عاجلة

فايلر يحدد موقفة النهائي من الاجانب بالاهلي

علم موقع “العب كورة ” من مصادره المطلعة من داخل النادي الاهلي ، أن المدرب السويسري رينية فايلر حدد موقفة النهائي من الخماسي الاجنبي داخل المارد الاحمر من الرحيل خلال الموسم الجديد .

وطلب المدرب السويسري رينيه فايلر مسئولي النادي الاهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب بقاء كل من علي التونسي على معلول و المالي أليو ديانج والسنغالى أليو بادجي في الموسم الجديد ، ولم يحدد مصير المغربي وليد أزارو من البقاء او الرحيل داخل الفريق .

كما طلب رينيه فايلر بإعطاء فرصة للنيجيري جونيور اجايي ، رغم تراجع مستواه خلال الفترة الاخيرة ، حيث أن فايلر مُعجب بأداء اللاعب جونيور أجاي منذ قدومه لتدريب النادي الأهلي، ولكن في حال استمرار تراجع مستوي أجاي، سيرحل نهاية الموسم الجاري.

وطلب المدرب السويسري رحيل الانجولي جيرالدو دا كوستا، بشكل نهائيًا، خاصة وأن اللاعب طلب الرحيل إلي الدوري البرازيلي فقط، وقامت إدارة الأهلي بتخفيض قيمة تسويق اللاعب حتي 700 ألف دولار.

ومن جانب اخر سيعود اللاعب المغربي وليد أزارو خلال الأيام المقبلة وسينضم لتدريبات النادي الأهلي، ولكن موقفه لم يحسم حتي الوقت الحالي، مؤكدًا أن بدر بانون مدافع الرجاء المغربي هو الصفقة الأفريقية الوحيدة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37