أخبار عاجلة

احمد فهمي وشيكابالا اشتباك .. القصة كاملة “فيديو”

دخل الثنائي الفنان أحمد فهمي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعبا الزمالك، في مشاجرة حادة خلال حفل زفاف شريف منير، الذي أقيم مساء أمس الجمعة 9 أكتوبر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وبدأت المشادة عندما عاتب شيكابالا و الفنان أحمد فهمي بسبب تصريحاته كمشجع للنادي الأهلي، وحاول فهمي تهدئة قائد الزمالك إلا أن الأخير قام بسب جمهور الأهلي وهو ما دفع فهمي للاشتباك معه.

وفور حدوث الواقعة تدخل أمير مرتضي منصور وعدد من الحضور لفض الاشتباك الذي كاد أن يتحول إلى مشاجرة بالأيدي.

وكان حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق قد أقيم ليلة الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة وبحضور حشد كبير من نجوم كرة القدم والفن، وأحيا حفل الزفاف النجم عمرو دياب.

وبدأ الخلاف بمجرد أن وصل الفنان أحمد فهمي إلى الحفل مع زوجته هنا الزاهد، وبحسن نية قام بإلقاء التحية على «شيكابالا»، الذي كان مع زوجته هو الآخر، ولكن تفاجأ «فهمي» بأسلوب متغير من «شيكابالا» في الكلام، حيث قال له: «إنت مزودها أوي يا (فهمي)»، ليرد عليه الأخير: «مش مزودها.. إنت اللي عملت إشارة مايصحش تعملها لناس تخصني»، في إشارة إلى جمهور النادي الأهلي.

ورَدَّ «شيكابالا»: «مين اللي يخصوك؟ تقصد جمهور الأهلي، طيب..»، وتلفظ بلفظ خارج في حق جماهير الأهلي، ورد عليه أحمد فهمي قائلًا: «عيب.. ماتشتمش.. خليك محترم»، ليكرر «شيكابالا» السباب مرة أخرى لجماهير الأهلي، فما كان من الفنان أحمد فهمي إلا أن قام بسب «شيكابالا» بالألفاظ نفسها التي تلفظ بها، قائلًا: «أنا مش هشتم جمهور الزمالك المحترم، أنا هاشتمك انت علشان انت واحد مش محترم»، ليتطور الأمر إلى مشادة قوية، حيث حاول أمير مرتضي منصور التدخل لفض الخلاف والصلح، ولكن «فهمي» رفض.

ومن المعروف أن خلاف أحمد فهمي و«شيكابالا» بدأ منذ مباراة السوبر حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلي، الأمر الذي اعترض عليه «فهمي»، وبعدها تمت تصفية الأجواء بين «شيكابالا» و«فهمي»، بعد تدخل أعضاء من مجلس إدارة الزمالك.

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37