أخبار عاجلة
جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر

الجزائر عامين بلا هزيمة ..أرقام استثنائية بعد تعادله مع المكسيك !!

شهاب طارق

واصل منتخب الجزائر عروضه الجيدة في الفترة الأخيرة حيث تعادل أول أمس أمام المكسيك بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب كارز جينز بهولندا.

سجل هدفي منتخب المكسيك خيسوس كورونا ودييجو لاينز بالدقيقتين 43، 86.

فيما أحرز هدفي “محاربى الصحراء” إسماعيل بن ناصر ورياض محرز في الدقيقتين 45، 67.

وشهدت المباراة طرد عدلان قديورة لاعب المنتخب الجزائري بالدقيقة 55 ومع ذلك إستطاع منتخب الجزائر تحقيق التعادل، كما أنهم واصلوا تحقيق أرقام مبهرة، حيث أنهم لم يخسروا في آخر 20 مباراة تحت قيادة مدرب المنتخب جمال بلماضي.

وكان المنتخب الجزائري قد فاز في المباراة الودية قبل الماضية على نيجيريا بهدف دون رد أحرزه رامي بن سبعيني بحلول الدقيقة السادسة.

وكانت آخر مباراة خسرها محاربى الصحراء أمام بنين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا يوم 18 أكتوبر عام 2018 أي ما يقارب العامين وما يعادل 20 مباراة كاملة، وهو إنجاز كبير يحسب للمنتخب الجزائري.

وعقب مباراة المكسيك قال جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر أنه يبحث دائما عن التطور وأن يكون المنتخب الجزائري أكثر قوة مع الوقت، مشيرا إلى أن الفريق يقترب للمستوى العالي، بحيث أن المنتخبات خارج القارة الإفريقية أصبحت تحتم الجزائر.

وأضاف بلماضي أن: “اللاعبون يرغبون في الذهاب بعيدا وهم يريدون المشاركة في كأس العالم والتألق في البطولة، وذلك هو هدفنا لكن قبل الوصول إلى هذا الهدف يجب أن يتم العمل كثيرا”.

مضيفا: “إعتبر التعادل أمام المكسيك في مثل هذه الظروف نتيجة أكثر من جيدة بل يمكن أن نقول فوزا، أنا سعيد جدا بأداء اللاعبين ولقد نفذوا كل ما كنا نبحث عنه في المعسكر الإعدادي لم أتفاجأ من المستوى”.

وأتم بلماضي قائلا: “المنتخب المكسيكي هو المنافس الذي كنا نبحث عنه بسبب طريقته الجماعية والقدرات الفردية للاعبين، ولاعبو الجزائر كانوا جيدين ولم تكن هناك أخطاء خاصة في الشوط الثاني”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37