أخبار عاجلة
بعثة بيراميدز لدى وصولها الدار البيضاء

بعثة بيراميدز تصل إلى الدار البيضاء

شهاب طارق

وصلت بعثة نادي بيراميدز إلى مدينة الدار البيضاء المغربية إستعدادا لخوض المباريات النهائية من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونزلت البعثة في المغرب بعد رحلة طيران إستغرقت قرابة ال5 ساعات ونصف من القاهرة حتى الدار البيضاء على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لإراحة كافة أفراد الفريق.

وتواجد شريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي في مطار الدار البيضاء في إستقبال البعثة لإنهاء ترتيبات الدخول بعد أن سبق البعثة الرسمية بيوم واحد لترتيب جميع الأمور.

وتتوجه بعثة الفريق مباشرة إلى فندق “فور سيزونز” في مدينة الدار البيضاء للإقامة به حتى موعد مباراة الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني والمقرر لها الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي من كأس الإتحاد الإفريقي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقرر الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز منح لاعبي الفريق راحة سلبية بعد وصولهم إلى مدينة كازابلانكا المغربية، على أن يخوض الفريق أولى تدريباته مساء الجمعة، بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وسافر فريق بيراميدز إلى المغرب ب23 لاعبا على أن تكتمل صفوف الفريق في مدينة كازابلانكا بإنضمام الثنائي الدولي إيريك تراوري وولفريد كانون بعد الإنتهاء من التجمع الدولي.

ويستعد بيراميدز لمواجهة حوريا كوناكري الغيني يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37