أخبار عاجلة
الزمالك

شرط وحيد لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي !

شهاب طارق

كشف مصدر مسؤول بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن حقيقة تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي بسبب إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل الفريق المغربي.

وقال المصدر أنه لن يجري تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء بعد إرتفاع الإصابة في فريق الرجاء، لاسيما بعد إصابة 4 لاعبين في صفوف الرجاء.

وأضاف المصدر: “سيجري تأجيل اللقاء في حالة وحيدة فقط، إذا كان العدد على دكة البدلاء أقل من 3 لاعبين بخلاف وجود 11 لاعبا أساسيا في الملعب بتشكيل الفريق”.

وأعلنت تقارير صحفية مغربية ثبوت إيجابية عينة 4 حالات بفيروس كورونا جديدة في صفوف الرجاء، شاركوا في مباراة الأمس أمام الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال موقع راديو مارس المغربي أن اللاعبين الأربعة المصابين بالوباء من أبرز اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الزمالك أمس، التي إنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

وإستبعد فريق الرجاء الثنائي أيوب نناح ومحمد زريدة المصابين بوباء كورونا من مباراة الأمس أمام المارد الأبيض، بعد أن تأكد إصابتهما بفيروس كورونا.

وحقق الزمالك الفوز بهدف نظيف، على الرجاء المغربي في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء عن طريق أشرف بن شرقي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

وواصل الزمالك نتائجه المميزة أمام الأندية المغربية في البطولة الإفريقية، حيث أكد أن “كعبه عالي” على جميع الأندية القادمة من المغرب.

ويعد فوز الزمالك أمس على الرجاء هو الثاني عشر للمارد الأبيض، من أصل 20 مباراة لعبها الزمالك ضد الأندية المغربية.

وخسر الزمالك خلال مبارياته الإفريقية أمام الأندية المغربية 3 مباريات فقط، بينما إنتهت خمس مباريات بنتيجة التعادل.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37