أخبار عاجلة

الاهلى يعاقب حسام البدري والجماهير الغاضبة تصفه بالطرطور

حالة من الغضب العارم سيطرت على الرأى العام فى الاهلي من تصرفات حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم الذى تحول إلى دمية فى يد المراهق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المؤقتة وهو ما تجسد بشكل واضح فى أزمة فضل مع نجم الاهلى كهربا .

ومال حسام البدري ناحية فضل واستجاب لرغبته عندما قرر استبعاد كهربا من قائمة المرشحين للمنتخب نزولا على رغبة عضو اللجنة الخماسية وتحامل على لاعب الاهلى المتألق وهو الأمر الذى اعتبره جمهور الاهلى كراهية دفينة من البدري ضد الاهلى وجمهور .

ويناقش مسؤولو النادي الأهلي بقيادة الاسطورة محمود الخطيب رد الصفعة البدري وفضل من خلال تأجيل انضمام لاعبي الاهلى الدوليين لصفوف منتخب مصر مبكرا ردا على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين محمود كهربا لاعب الأحمر  ومحمد فضل عضو اتحاد الكرة.

واتهم مسؤولو الأهلي محمد فضل بالتدخل لاستبعاد كهربا من اختيارات المدير الفني حسام البدري لمنتخب مصر استعدادا لمباراتي توجو في تصفيات أمم أفريقيا.

وعلم موقع العب كورة  أن لجنة التخطيط بالاهلي تناقش في الوقت الحالي بالتشاور مع محمود الخطيب رئيس الأهلي عدم الموافقة على انضمام لاعبي الأحمر الذين وقع عليهم الاختيار لمعسكر الفراعنة مبكرا والموافقة على انضمامهم في المواعيد التي يقرها الاتحاد الدولي “فيفا قبل اللقاء بـ5 أيام، بينما يريد البدري انضمامهم للمعسكر مبكرا في الرابع من نوفمبر الجاري.

واختار البدري من الأهلي كل من محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة للانضمام لمنتخب الفراعنة.

ويستعد الفراعنة لمواجهتي توجو، يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويقف البدري ضد رغبات الأهلاوية منذ هروبه من النادى لتدريب الأهلي الليبي ثم عمق الجراح عندما ارتمى فى حضن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ابان مناهضته للأهلي وعمل عنده فى بيراميدز دون مراعاة مشاعر الأهلاوية الذين صنعوا اسمه وتاريخه .

وانطلقت حملات انتقادات واسعة من جمهور الاهلى على السوشيال ميديا وصفوا خلالها البدرى بأنه عاشق بمصالحه الشخصية وتحول إلى طرطور بلا شخصية مقابل الحفاظ على مكاسبه المادية .

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37