أخبار عاجلة
الأهلي والزمالك

اذاعة مباراة الاهلى والزمالك على قناة مجانية الجمعة القادم

شهاب طارق

يقدم لكم “إلعب كورة” نبذة عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تلك المباراة التي تترقبها جماهير الكرة المصرية والعربية يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث المباراة الهامة التي تحظى بإهتمام ومتابعة الملايين من عشاق كرة القدم في مصر وخارجها لأنها المرة الأولى التي يقام فيها نهائي دوري الأبطال بين فريقين من دولة واحدة.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك على التردد الأرضي، داخل مصر هي قناة “أون تايم سبورت“، حيث ستقوم القناة بتغطية المباراة مع وجود إستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها لمتابعة اللقاء الأهم خلال السنوات الأخيرة بين قطبي الكرة المصرية بإعتبارها المرة الأولى التي يلتقي فيها العملاقان وجها لوجه في قارة إفريقيا.

من جانبه، أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ثقته في خروج مباراة الأهلي والزمالك بالصورة التي تليق بمكانة مصر الكروية والإفريقية، وقال في تصريحات خاصة أدلى بها لبرنامج “ملعب أون تايم“: “أهم ما في المباراة أن نعزز ونرفع شعار لا للتعصب خاصة أن المباراة ستقام في الغالب بدون جماهير”.

وأضاف غريب: “اللاعبين سواء من الأهلي أو الزمالك أخوة والعلاقة بينهم في معسكرات الفراعنة تكون أفضل ما يكون والحساسية غالبا تكون في حضور الجماهير لملعب المباراة وهي ما تفرض على اللاعبين مسئولية إتجاه خروج هذه المواجهة بالشكل الذي يليق بمكانة مصر الكروية خاصة أننا جميعا أسرة واحدة”.

مضيفا: “الأهلي والزمالك سيشاركان معا في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم ويمثلان صاحب المركزين الأول والثاني في الدوري المصري، كما أنهما أبطال القارة الإفريقية بعدما وقعا في المباراة النهائية لذلك يجب إستغلال كل هذا للتأكد على ريادة الكرة المصرية“.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37