أخبار عاجلة
برشلونة

كومان ينتقد اليويفا والفيفا بسبب إستبعاد ميسي

شهاب طارق

إنضم المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان إلى مدربين آخرين إنتقدوا جدول المباريات الأوروبية المزدحم، بعد أن قرر إراحة نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي في مباراة دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وخسر البارسا جهود جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو بعد تعرضهما لإصابات خطيرة خلال مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد التي إنتهت بالهزيمة بهدف نظيف في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي، ليتبقى بذلك ثلاثة مدافعين فقط في الفريق لملاقاة دينامو كييف.

وفيما كانت الخسارة أمام أتلتيكو أسوأ بداية لبرشلونة في موسم بالليجا خلال 29 عاما، يسير الفريق الكتالوني بقوة في الشامبيونزليج، حيث حقق 3 إنتصارات من 3 مباريات لعبها في المجموعة السابعة، وإذا فاز على دينامو كييف فسيكون قد حجز مكانه في دور ال16.

وقال كومان في مؤتمر صحفي عشية مباراة برشلونة أمام دينامو كييف غدا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي أن موقف فريقه القوي في المجموعة السابعة دفعه إلى إراحة ميسي ولاعب وسط الفريق الهولندي فرينكي دي يونغ، لكنه إنتقد كذلك جدول المباريات المزدحم، ودعا كومان الإتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم إلى التدخل.

وأضاف: “في بعض الأحيان تحتاج إلى حماية اللاعبين لأن جدول المباريات لا يصدق.. نحن في موقف جيد لإراحة ميسي وفرينكي لأن معظم اللاعبين خاضوا كل المباريات معنا كما لعبوا مع منتخباتهم الوطنية.. وواجه ميسي رحلة عودة شاقة من أمريكا الجنوبية (بعد اللعب مع منتخب بلاده الأرجنتين)”.

ويتعرض جدول مباريات أوروبا المزدحم لإنتقادات متزايدة مؤخرا، بعد أن تضررت الرياضة بشدة إثر إنتشار فيروس كورونا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37