أخبار عاجلة
محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

محمد فضل يكشف البرتوكول المتبع على منصه التتويج في النهائي الافريقي

أحمد العدوي

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفه بإدارة اتحاد الكرة أن صاحب المركز الثاني في دوري ابطال افريقيا سوف يتسلم الميداليات الفضية في غرفه خلع الملابس وذلك وفقا لقرار الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف الذى رأى أن هذا الأمر افضل حرصا على سلامة جميع اللاعبين خاصة في ظل تفشي الموجه الثانيه من فيروس كورونا الوبائى.

وأوضح فضل خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “اللعيب” المذاع على فضائية mbc مصر أن دور الاتحاد المصري في تنظيم المباراة النهائية هو مساعده الاتحاد الافريقي فقط الذي يعد المسؤول الأول عن تنظيم المباراة موضحا أن الاتحاد الافريقي هو من طلب أقامه مباراة السوبر الافريقي في القاهرة بدلا من الدوحة.

اقرأ أيضا : ….. نصيحة ابراهيم حسن للجماهير ..الروح الرياضية

وبالفعل تم الموافقه على اقامه المباراة بالقاهره وذلك في ظل الدعم الذي يقدمه الاتحاد المصري للاتحاد الافريقي على غرار استضافة مصر لكأس الامم الافريقيه الماضية بعد اعتذار الكاميرون عن استضافة البطولة إلى جانب تنظيم دورة الألعاب الافريقية تحت 23 عام فى العام الماضى بشكل مميز في نهايه العام الماضي 2019.

وأشاد محمد فضل بدور الجهات الأمنية في التعامل مع المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا بين الأهلى والزمالك باعتبارها مباراة تاريخية موضحا أن ناديي الأهلى والزمالك كانوا يتمنون حضور الجماهير لكن الجميع كان يقدر الظروف الحالية من تفشى الموجه الثانيه من فيروس كورونا الوبائى.

وواصل فضل تصريحاته أنه قام بتسليم ال 25 دعوه الخاصه بكل نادى قائلا يجب علي الجميع عدم نشر أخبار كاذبه من شأنها أن تزيد من حده التعصب بين الجماهير في إشارة منه إلى الأنباء التى ترددت بشأن حصوله على الدعوات الخاصة بنادى الزمالك مطالبا الجميع يتحرى الدقه قبل إعلان أى أخبار خاصه وأن شعار المباراة النهائية لا للتعصب وهذى الأنباء من شأنها أن تزيد من التعصب بين الجماهير.

واختتم فضل تصريحاته مؤكدا أن الكونغولى عومارى نائب رئيس الاتحاد الافريقي لكره القدم هو من سيقوم بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز بالمركز الأول وذلك بعد ايقاف احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد ثبوت فساد مالي واخلاقى ضد رئيس الكاف.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37