أخبار عاجلة
والد نيمار نجم باريس سان جيرمان

أسرار صرخة والد نيمار التى هزت مشاعر الإنسانية

شهاب طارق

إنفجر والد النجم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان بعد إصابة نجله في مباراة فريقه أمام أولمبيك ليون أمس في الدوري الفرنسي.

وتعرض نيمار إلى إصابة قوية بعد إحتكاك من لاعب وسط ليون في الدقيقة 97 من الشوط الثاني للمباراة، وغادر الملعب باكيا وعلى نقالة.

وقال والد نيمار: “اللعنة، إلى متى؟ يظلون يتحدثون عن تلك الأمور لدرجة تصل إلى أننا نسمح إلى هذا العنف المفرط!، لماذا لم يتم إيقافه منذ البداية، لماذا ننتظر حتى تتكرر للمرة السابعة أو الثامنة أو التاسعة”.

وأضاف: “هل نحتاج إلى النظر لتقنية الفيديو لمعرفة ماهي الحالات التي يحصل فيها اللاعب على الطرد؟، هل نحتاج إلى تقنية الفيديو لنحدد ما هو التدخل العنيف في ملاعب كرة القدم؟!”.

مضيفا: “هل نحتاج إلى أن يتأذى أحد اللاعبين لإتخاذ قرارات قوية وصارمة؟، هناك من يتدخل بعنف على قدم اللاعبين الآخرين دون هدف ويمكنك قياس هذا الأمر على المباراة بأكملها وليس فقط نيمار“.

وتابع: “عانى نيمار من هذه الأخطاء التي أصبحت تقليدية في عالم كرة القدم، وينتهي دائما هذا العنف بخسارة أحد اللاعبين، إلى متى سيكون خطأ الضحية؟ هذا يعتمد على من يتحكم في المباراة ومن لديه الفرصة لحماية اللاعبين”.

وإختتم قائلا: “يا إلهي.. لا أعرف ماذا أفعل؟ لكن الله سيهتم بالأمر بكل تأكيد”.

يذكر أن مينديز لاعب ليون حصل على البطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة بعد تدخله العنيف مع نيمار.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37