أخبار عاجلة
الدوري المصري الممتاز

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت 2 يناير 2021

شهاب طارق


يقدم لكم “إلعب كورة” مواعيد مباريات اليوم السبت 2 يناير 2021 بالدوري المصري الممتاز حيث تقام مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا في ستاد الإسكندرية وتقام مباراة طلائع الجيش والإتحاد السكندري في ستاد جهاز الرياضة العسكري ولقاء إنبي والزمالك على ملعب بتروسبورت في ختام منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز في نسخته ال62.


وتقام حاليا مباراة سموحة وسيراميكا في ستاد الإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين، يدخل سموحة اللقاء بعد الخسارة من الزمالك بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة من البطولة فيما خسر سيراميكا من بيراميدز بهدف نظيف في الجولة ذاتها.


ويحتل سموحة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 6 نقاط.


في حين تقام مباراة طلائع الجيش والإتحاد السكندري في الخامسة مساء اليوم على ستاد جهاز الرياضة العسكري في مباراة يدخلها الفريقين بمعنويات منخفضة بعد خسارتهما في الجولة الأخيرة من الدوري، حيث خسر الطلائع أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، بينما خسر الإتحاد أمام الأهلي برباعية نظيفة.


ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن عشر والأخير بنقطة واحدة بعد أن لعب أربع مباريات تعادل في واحدة وخسر في 3 وأحرز لاعبو الطلائع أربع أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف، بينما يحتل زعيم الثغر المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط جمعهم من 3 مباريات فاز في مباراة وتعادل في مباراة أيضا وخسر في مباراة واحدة وأحرز لاعبوه 3 أهداف وإستقبلت شباكه 6 أهداف ولديه مباراة مؤجلة.


بينما تقام مواجهة الزمالك وإنبي في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ويدخل المارد الأبيض مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على الإتحاد السكندري بثنائية نظيفة أحرزهما أشرف بن شرقي وأحمد فتوح، ليرفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري.


بينما تعادل إنبي في الجولة الماضية أمام غزل المحلة بهدف لمثله وإحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم من بطولة الدوري الممتاز مع وجود إستوديو تحليلي قبل إنطلاق المباريات بوجود مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37