أخبار عاجلة
الإعلامي خالد الغندور

خالد الغندور: هناك عروض تلاحق لاعبي الزمالك بالرغم من فوز الأهلي بالثلاثية

شهاب طارق


تحدث الإعلامي خالد الغندور عن العروض التي تلقاها لاعبي الزمالك خلال الفترة الحالية قائلا: “هناك عروض خليجية لزيزو وشيكابالا وساسي والونش ومحمود علاء وسانت إتيان يريد مصطفى محمد، والعروض تنهال على لاعبي الزمالك من الأندية الخارجية، على الرغم من أن الأهلي هو الذي حصل على الثلاثية”.


وقال الغندور في تصريحات تلفيزيونية لقناة الزمالك: “وكيل فرجاني ساسي منح مهلة لإدارة الزمالك حتى يوم الثلاثاء الماضي وإلا كان سيرحل عن النادي، وزيزو تلقى عرضا من الإمارات، والثنائي محمود علاء وشيكابالا تلقيا عرضين من السعودية“.


وأضاف: “محمود حمدي الونش جاء له عرض من نادي أهلي جدة، نحن لم نفز بالثلاثية، والأمر الطبيعي والمنطقي أن تنهال العروض على لاعبي الأهلي وليس الزمالك، ولن يرحل أي لاعب من الزمالك في الإنتقالات الحالية، وبالعكس القلعة البيضاء تبحث عن إضافة صفقة جديدة خلال هذا الشهر”.


مضيفا: “مصطفى محمد مصمم على الإحتراف، ويريد الرحيل بأي طريقة ومتعاطف مع مصطفى، وأتمنى له أن يحقق ما يريد، ولكن الإدارة قررت عدم إحترافه”.


في حين قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية الأحد وذلك عقب الفوز أمس على إنبي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت في إطار الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، حيث سجل الهدف الأول للزمالك أشرف بن شرقي من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة وأحرز يوسف أوباما الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 44، وقلص رامي صبري الفارق لإنبي بالدقيقة 68.


وشهد ترتيب الدوري الممتاز بعد مباراة الزمالك وإنبي مواصلة نادي الجونة إحتلاله صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 11 نقطة، حصدهم من 5 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراتين، وإحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 10 نقاط جمعهم من 4 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراة واحدة، فيما جاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 10 نقاط أيضا، بعد أن لعب 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وفاز في 3 مباريات، لكن الأهلي يتفوق على الزمالك بفارق الأهداف.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37