أخبار عاجلة
بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021

تقارير صحفية: الإتحاد الأوروبي للاعبي كرة اليد يطالب بعدم حضور الجماهير لمونديال اليد 2021

شهاب طارق


أرسل الإتحاد الأوروبي للاعبي كرة اليد المحترفين رسالة إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد يطالبه بعدم حضور الجماهير في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في يناير الحالي.


وذكر موقع هاندبول بلانيت المتخصص في متابعة كرة اليد العالمية أن الإتحاد الأوروبي للاعبي كرة اليد طلب من رئيس الإتحاد الدولي للعبة بعدم حضور الجماهير، وأضاف الإتحاد في رسالته للإتحاد الدولي أنه يوجد هناك قلق لدى اللاعبين من حضور الجماهير خوفا من خطر تفشي وباء كورونا بين اللاعبين والمدربين والجماهير أيضا.


وجاء أيضا في الرسالة التي تم إرسالها للإتحاد الدولي لكرة اليد أنه في حالة وجود رغبة لحضور الجماهير للبطولة، فإن اللاعبين يطالبون ببروتوكول واضح لكيفية خوض تلك المباريات في وجود الجماهير.


وكشف موقع هاندبول بلانيت نقلا عن التلفيزيون النرويجي أن لاعب منتخب النرويج لكرة اليد بيارتي ميرهول واحد من اللاعبين الذين قاموا بالتوقيع على الرسالة التي أرسلها الإتحاد الأوروبي إلى الإتحاد الدولي لكرة اليد.


كما أشار الموقع في تقريره إلى أن الإتحاد الدولي لكرة اليد لم يرد على الرسالة التي تلقاها الخميس من الإتحاد الأوروبي للاعبين.


الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة العالم لكرة اليد في نسختها ال27 للرجال خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا، وتقام المباريات على صالات ستاد القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة ومجمع حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر ومدينة برج العرب بالإسكندرية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37