أخبار عاجلة
الإسماعيلي

قبل مواجهه الرجاء المغربى البوم… تعرف على تاريخ مواجهات الدراويش مع الانديه المغربيه

أحمد العدوي

تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين مباراة الرجاء البيضاوي المغربي وضيفه فريق الإسماعيلي فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين على ملعب مراكش الكبير في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للانديه الابطال لموسم 2019-2020.

وكان الاسماعيلي قد نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسماعيليه في شهر فبراير من العام الماضي 2020.

نستعرض لكم خلال السطور التالية تاريخ مواجهات الاسماعيلي مع الانديه المغربيه قبل مواجهه الرجاء المغربي اليوم وهى كالتالى:

1- الاسماعيلي أمام الوداد المغربي التقى الفريقين في دور ال 16 من بطوله كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2007 ونجح الدراويش فى تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بالمغرب يهدف نظيف وكرر فوزه في لقاء الإياب بالاسماعيليه بهدفين دون رد.

2- الاسماعيلي أمام الرجاء المغربي التقى الفريقين في بطولة كأس اتحاد شمال افريقيا التى أقيمت بالمغرب وانتهى اللقاء بفوز الاخضر المغربى بهدف دون رد.

3- الاسماعيلي أمام الرجاء المغربي تعود تلك المواجهة الى نسخه العام الماضي من البطولة العربية حيث التقى الفريقين في دور ال 16 وانتهت مباراة الذهاب بالاسماعيليه بالتعادل السلبى بدون أهداف وهى نفس نتيجه لقاء الإياب بالمغرب ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح الذى فاز بها الفريق المغربى وتاهل الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للانديه الابطال.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37