أخبار عاجلة
محمد صلاح

بالفيديو.. بعد إثارة التكهنات.. صلاح يحسم الجدل حول مستقبله مع ليفربول

شهاب طارق


تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي مرة أخرى عن مستقبله مع الريدز بعد أن إنتشرت الكثير من التكهنات حول رغبته بالرحيل عن الفريق الإنجليزي في الفترة الأخيرة.


وفي وقت سابق من الموسم الحالي، دارت شائعات حول مستقبل صلاح صاحب ال28 عاما في ليفربول بعد أن أجرى حديث مع صحيفة “آس” الإسبانية وألمح إلى إمكانية رحيله إلى أحد قطبي الكرة في إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة.


وأعقب ذلك تصريحات صديق محمد صلاح ولاعب منتخب مصر والأهلي السابق محمد أبو تريكة في ديسمبر الماضي، أن مهاجم ليفربول غير راض عن حياته في ملعب أنفيلد معقل ليفربول.


وأجرى صلاح حوارا مع قناة “تي في 2” النرويجية أوضح خلاله موقفه من الإستمرار في صفوف ليفربول قائلا: “لا أعرف، إذا سألتني سأقول إنني أريد أن أبقى في ليفربول لأطول فترة ممكنة”.


وأضاف: “ولكن كما قلت من قبل، فإن الأمر في يد النادي، سأمنح دائما كل ما لدي بنسبة 100% حتى آخر لحظة لي في هذا النادي”.


مضيفا: “أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، أريد أن أمنح 100% للأشخاص الذين يظهرون لي الحب طوال الوقت”.


ويعد محمد صلاح من أهم لاعبي ليفربول منذ إنضمامه إلى الفريق الإنجليزي قادما من روما الإيطالي في صيف 2017 ولا يختلف الأمر في الموسم الحالي.


ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا في 16 مباراة.


وعلق صلاح قائلا: “أنا سعيد طالما أن الفريق يفوز، فهذا هو أهم شيء عندما أسجل يمكنني مساعدة الفريق، وبعد ذلك أكون أكثر سعادة.. (يضحك) عندما لا أسجل ولا يفوز الفريق فهو كابوس”.


الجدير بالذكر أن عقد الفرعون المصري الحالي مع ليفربول سينتهي في عام 2023.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37