تفسير غريب من مدرب اليونايتد حول سر فوز بتسعة أهداف على ساوثهامبتون !!

علّق أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على الفوز الكبير الذي حققوه في مباراة الأمس أمام ساوثهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا : ….اليونايتد يمطر ساوث هامبتون بالنسبة

وفاز الشياطين الحمر بتسعة أهداف دون رد في الجولة الثانية والعشرين.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “تشاركنا الأهداف بين اللاعبين، عندما طُرد منهم لاعبهم في اللحظات الأولى كان الأمر متروكًا لنا لتسجيل الهدف الأول”.

وأضاف: “بعض الفرق التي تلعب بـ10 لاعبين تلجأ إلى غلق المساحات، كان علينا استغلال فرصنا والتسجيل، واستمتعنا بتلك الليلة”.

وواصل: “يمكنك الحصول على الكثير من الثقة من أداء مثل هذا، تسجيل الأهداف أمر جيد للفريق”..وتابع: “عليك استغلال فرصك في مباريات ضيقة أو مفتوحة، فأنت لا تعرف أبدًا ما قد يكون العامل الحاسم، فنحن نعرف – أفضل من أي شخص آخر – ما يمكن أن يفعله لك فارق الأهداف لأننا خسرنا الدوري بسببه”.

وكان مانشستر سيتي فاز بلقب موسم 2011-2012 بفارق ثمانية أهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني..وأردف: “الطرد الأول؟ لم نعد نرى الكثير من تلك التدخلات، أنا سعيد بأن مكتومناي بخير، هو يعاني من بضع كدمات فقط”.

واستكمل: “بالنسبة للقانون الذي تم على إثره طرد لاعبهم الثاني يجب أن يُستبعد، والآخر الذي طالبنا باستبعاده هو قانون التسلل، كانت هناك لحظة استمر اللعب بها رغم التسلل وتأذى خلالها بيساكا”..وطُرد بيدناريك بعد عرقلته لـ أنطوني مارسيال في منطقة الجزاء، وأقرت تقنية الفيديو بذلك، واحتسبت ركلة جزاء للشياطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *