أخبار عاجلة
محمد صلاح

عشية مواجهة لايبزيج.. أسطورة ليفربول يتنبأ بمصير محمد صلاح

شهاب طارق


أبدى أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق إيان راش ثقته الكبيرة في بقاء محمد صلاح نجم منتخب مصر والفريق الإنجليزي في صفوف الريدز خلال الفترة القادمة.

وأثار صلاح شائعات حول إمكانية إنتقاله إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية “برشلونة أو ريال مدريد” بعد أن صرح في ديسمبر الماضي بأنه منفتح على فكرة اللعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني في المستقبل.


وبالرغم من أن النجم المصري أصر منذ ذلك الحين على أنه سعيد في ليفربول ويريد الإستمرار في صفوف الريدز لأطول فترة ممكنة، لكنه أكد أن قرار بقائه أو رحيله في يد إدارة ليفربول.

وفي تعليقه على مستقبل محمد صلاح قال راش في تصريحات أوردتها صحيفة “مترو” البريطانية: “أعتقد أن صلاح باقي في ليفربول لموسم أو إثنين على أقل تقدير”.


وأضاف راش: “فرق بحجم ريال مدريد وبرشلونة لها تاريخ عريق بكل تأكيد مثلها في ذلك مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، وبالتالي ربط إنتقال صلاح إلى تلك الفرق يعني أنه لاعب كبير، لكنني أعتقد أن صلاح لن يرحل عن ليفربول وسيظل متواجدا مع الفريق”.


مضيفا: “جماهير ليفربول تعشق صلاح، وهو بالتأكيد يبادلهم نفس الشعور، كما أن الدوري الإنجليزي هو الأقوى والأصعب والأكثر إثارة على مستوى العالم”.


ويستعد محمد صلاح مع فريقه ليفربول لمواجهة لايبزيج الألماني اليوم في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37