حسين السيد

مارسيلو.. يكشف كواليس اشتباكات مع شيكابالا

أحمد العدوي

أعرب حسين السيد مارسيلو ظهير ايسر نادى الاسماعيلي عن سعادته بالإداء المميز الذى قدمه الدراويش خلال مواجهة الزمالك بالأمس موضحا أن الفريق الأصفر كأن بإمكانه أهدر اكتر من فرصه محققه للتسجيل خاصه فى شوط المباراة الأول مؤكدا أن الفريق يحتاج إلى الفوز في مباراة واحدة حتى يستطيع العوده الى نغمه الانتصارات ومن ثم يعود الاسماعيلي إلى مكانته الطبيعه في مقدمه جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وأوضح حسين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “اللعيب” المذاع على فضائية mbc مصر حول المشاجرة التى حدثت بينه وبين قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا خلال مباراة الأمس أن شيكابالا تصور أنه دفعه في ظهره لذلك قام الفهد الاسمر يالبصق على وجهه رغم أنه اعتذار إليه مؤكدا أنها نرفزة ملعب ويعد المباراة تبادلان السلام دون أى مشاكل.

وتمنى السيد مسانده جماهير الاسماعيلي للفربق خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن الفريق يتواجد به لاعبين صغار السن ويحتاجون إلى مزيد من الدعم وأنه سوف يبذل قصارى جهده خلال فترة إعارته مع الدراويش لتحقيق بصمه متميزة لناى كبير بحجم الاسماعيلي.

وأكد السيد أنه لا يشعر بأي ظلم عقب رحيله عن القلعه الحمراء قائلا دوام الحال من المحال الحمد لله على كل شيء انا راضي بكل ماحصل معى متمنيا أن يعود إلى صفوف المنتخب الوطني عبر بوابه نادى الاسماعيلي أحد أقطاب الكرة المصريه.

يذكر أن الأسماعيلى خسر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *