طارق سليمان

طارق سليمان.. لا يوجد منافس للشناوى وعمر رضوان الافضل من بعده

أحمد العدوي

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادى الأهلى وفريق البنك الاهلي السابق أن محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني أصبح بعيد فى مستواه الفني عن جميع حراس المرمى المتواجدين داخل الدورى المصرى لافتا أن على لطفى حارس الأهلى الثانى موهوب للغايه لكنه مشكلته في عدم مشاركته نظراً لوجود الشناوى فى حراسه مرمى القلعه الحمراء خلال السنوات الأربعة الأخيرة الماضية.

وقال سليمان خلال حلوله ضيفا على برنامج” ملعب اون ” المذاع
فضائية أون تايم سبورت الشناوى يمثل اكثر من 50% من قوة النادى الأهلى وهذا ليس تقليل من إمكانيات لاعبى الفريق الأحمر لكن الشناوى بصنع الفارق في كل مباراة يشارك فيها مع الفريق الأحمر خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وواصل سليمان تصريحاته مشيدا بقدرات عمرو رضوان حارس مرمى نادي أسوان الذى يقدم مستويات مميزة للغايه منذ بداية الموسم الحالي معتبرا حارس الأهلى السابق هو افضل الحراس في مصر بعد محمد الشناوي قائد القلعه الحمراء.

وأشاد سليمان بقدرات احمد مسعود حارس مرمى النادي المصري البورسعيدي الى جانب محمود الزنفلى حارس مرمى البنك الاهلي مطالبا حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني بالنظر إلى هؤلاء الحراس إلى جانب حارس مرمى اسوان عمر راضون لبحث إمكانية انضمامهم الى صفوف المنتخب خلال الفتره القادمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *